ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هي داليا ابراهيم التي أشعلت السوشيال ميديا؟.. بطلة "كلمني شكرا" ظهرت بالحجاب بعد الإعتزال.. وهذا ما قالته على أجرأ مشاهدها في السينما

السبت 19-09 - 01:42 م
داليا إبراهيم داليا إبراهيم
في الساعات الأخيرة، شغل اسم داليا إبراهيم السوشيال ميديا، وذلك بعد أن نشرت الفنانة المعتزلة صورًا جديدة لها، عبر حسابها على "فيس بوك".

وظهرت "داليا" في الصور لأول مرة بالحجاب، وذلك منذ إعلان اعتزالها الفن في يونيو الماضي، بعد مسيرة عمل استمرت 29 عامًا، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع صورها الجديدة، وحرص البعض على تهنئتها على هذه الخطوة.

كانت الفنانة داليا إبراهيم، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، اعتزالها الفن، وكتبت: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل، و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة، و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج وشكرا".

وبدأت داليا إبراهيم حياتها الفنية فى سن صغيرة، وهى حاصلة على ليسانس آداب قسم مسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحى عندما انضمت لفرقة "بالعربى الفصيح"، وعملت معه فى هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية "ماما أمريكا"، وعرفها الجمهور جيدًا فى مسلسل "عائلة ونيس".

ومن أشهر أعمالها الفنية "الليل وآخره" مع الفنان يحيى الفخرانى، و"كناريا وشركاه"، و"الدم والنار" مع الفنان فاروق الفيشاوى، و"كلمنى شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل.

7. شاركت في 40 مسلسلًا، أبرزها كناريا وشركاه وحرس سلاح والليل وآخره والست أصيلة والعندليب وليالي وابن موت، كما شاركت في 3 أفلام سينمائية، كان أبرزها كلمني شكرًا.


بعد مشاركتها في دور جريء في "كلمني شكرًا"، قالت إنها تعرضت لهجوم عنيف عقب مشاركتها في فيلم «كلمني شكرًا»، وإنها كانت تخشي رد فعل الجمهور تجاه دورها بالفيلم، خاصة أن الجمهور اعتاد مشاهدتها في الأدوار الهادئة والرومانسية.

وأوضحت: "ترددت كثيرًا في قبول المشهد الذي يجمعني بالفنان عمرو عبدالجليل في السرير والذي صاحبه حوار جريء، ولكن استطاع المخرج خالد يوسف إقناعي به، خاصة أن الفتيات في هذه المناطق يتحدثن بهذه الطريقة وبطريقة الحوار نفسها"، وفقًا لحواراتها الصحفية المنشورة سابقًا.

وأضافت: "الجمهور وضعني في قالب الفتاة الرومانسية فقط، لكنني في (كلمني شكرًا) تمردت على الرومانسية وقدمت نموذجًا آخر للفتاة التي تعيش في منطقة عشوائية، قدمت الدور المطلوب مني بعيدًا عن شخصيتي الحقيقية، وبفضل مساعدة المخرج خالد يوسف، الذي كنت أتمني العمل معه منذ فترة، فهو بالفعل يستطيع أن يخرج الطاقات التمثيلية الموجودة داخل أي فنان".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads