ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد رحيل كارتيرون.. 3 قرارات جديدة بالزمالك

الخميس 17-09 - 01:40 ص
كارتيرون كارتيرون
في الساعات الأخيرة، رحل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك عن تدريب الفريق بعدما تعهد بدفع الشرط الجزائي وتم فسخ العقد.

وبعد رحيل المدير الفني الفرنسي، اتخذ الزمالك عدة قرارات، فدخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق لإقناعه بالعودة من جديد لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

كما تواصل مسئولو الزمالك مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق، والذي طلب الحصول على 75 ألف دولار وتواجد اثنين مساعدين أجانب في الجهاز الفني له.

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين أحمد سمير المدير الفني لقطاع الناشئين، ليقوم بأعمال القطاع ككل، لحين ترتيب الأوضاع في النادي بعد تعيين طارق يحيى مدربا للفريق الأول بشكل مؤقت خلفا لباتريس كارتيرون.

وعلى جانب آخر، رحب مسئولو الزمالك بعرض شباب المحمدية المغربى لضم المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق المعار إلى نادى الرجاء المغربى، حتى نهاية الموسم الجارى، ووفقا لمصدر مطلع بقلعة ميت عقبة فإن عرض نادى المحمدية وصل إلى 550 ألف دولار، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى، على أن يتم مناقشة العرض بصورة نهائية مع اللاعب عقب عودته وانتهاء مشاركاته مع الرجاء المغربى.

وعرض هشام آيت منا، رئيس نادى شباب المحمدية، فى الفترة الماضية، على الزمالك استضافة الفريق فى المغرب خلال فترة تواجد الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربى، فى المباراة المقرر لها يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويحرص رئيس شباب المحمدية على إقامة علاقات طيبة مع الزمالك للتعاون المشترك مستقبلا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟