ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرارات هامة بشأن الصفقات الجديدة للأهلي.. تعرف عليها

الثلاثاء 15-09 - 11:23 م
العربية نيوز
اتخذ النادي الأهلي عدد من القرارات خلال الساعات الأخيرة بشأن التعاقد مع الصفقات الجديدة لتدعمي الفريق بالموسم المقبل.

ودخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع نظيره الإتحاد السكندرى لضم محمود رزق مدافع الفريق السكندري في الموسم الجديد، وذلك بناء على ترشيح لجنة التخطيط التى أوصت بالتعاقد مع زرق لتعويض غياب محمود متولى الذى أجرى جراحة الصليبى مؤخرا وسيفقد الفريق جهودة فترة طويلة فضلا عن تخوف اللجنة من فشل المفاوضات مع إنبى للتعاقد مع أسامة جلال.


فيما يرى حفيظ بلايلي والد اللاعب الجزائري يوسف البلايلي أن نسبة انتقال اللاعب للأهلي الفترة المقبلة 50% والمفاوضات مستمرة بين الطرفين.

وأوضح والد اللاعب في تصريحات عبر راديو مصر في برنامج "ملعب الصقر" أن اللاعب مرتبط لاعب أهلي جدة السعودي، موقف اللاعب من البقاء في الدوري السعودي أو الرحيل للنادي الأهلي المصري

وأضاف:" أهلي جدة في مفاوضات مع الأهلي المصري، ودخلوا معنا في مفاوضات معنا، ولم يتم التوصل لاتفاق مالي حتى الآن، أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي هو من قام بالتفاوض معنا حول ضم يوسف البلايلي، والخلاف فقط حتى الآن على الجانب المادي".

وتابع: الخلاف المالي ليس كبير، اللاعب طلب مبلغ معين، والأهلي المصري عرض مقابل مالي، لكن ليس خلاف كبير الأهلي فريق كبير، وشرف كبير له اللعب بين صفوف الفريق المصري، لكن الأمر مرتبط بموافقة أهلي جدة السعودي على بيعه للنادي الأهلي المصري خاصة أن عقده سارٍ".

واستطرد:" الأمر سوف يحسم خلال الفترة المقبلة، لم نتفق على عدد السنين، والأهلي عرض استعارته من أهلي جدة، لكن الفريق السعودي لم يوافق".

وأكمل: "ننتظر تحديد إدارة أهلي جدة لموقف يوسف البلايلي أما بعودته إلى الفريق في الموسم المقبل، أو بيع عقده إلى الأهلي المصري، المفاوضات مستمرة وفي تقدم بين الناديين، وبنسبة 50% اللاعب قريب من الأهلي المصري".

وأردف:" الترجي التونسي دخل في مفاوضات معنا لضم البلايلي، ومستعدين لضم اللاعب، وهناك عروض آخرى وتلقيت اتصالات آخري من أندية مصرية، لكن المفاوضات مع الأهلي الأكثر جدية".

واستطرد: "الأمور المادية والعرض الأفضل هو من سوف يحسم وجهة اللاعب في الموسم القادم، لكن حتى الآن أهلي جدة لم يحسم الموقف بشكل كامل".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟