ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد تصديه لـ"ركلة جزاء الاتحاد".. أرقام قياسية لمحمد الشناوي.. 6 ضربات تفوق فيها حارس الأهلي.. و20 مباراة "كلين شيت"

الثلاثاء 15-09 - 03:22 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، تصدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لركلة جزاء حصل عليها الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حصل الاتحاد على ركلة جزاء بسبب التحام لاعبه محمود رزق مع أحمد فتحي ظهير الأهلي، في كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء.

وبعد الركلة، أنقذ انفراد محقق للاعبي الاتحاد بخروجه وإغلاقه لزوايا المرمى والتصدي للكرة، ومنع الاتحاد من خطف الفوز والانتصار على المارد الأحمر.


وتلقى محمد الشناوي (جدار الأهلي المنيع) إشادات بالجملة من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، وكبار اللاعبين، بعد تألقه أمس أمام زعيم الثغر، وتصديه لركلة جزاء من أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري، بجانب تصدياته الرائعة التي حافظت على شباك المارد الأحمر نظيفة.

وتعتبر ركلة جزاء أحمد رفعت هى السادسة في مسيرة محمد الشناوي التي مسيرته الكروية مقابل استقباله 35 ركلة جزاء.


حقق محمد الشناوي حارس الأهلي رقما رائعا لنفسه خلال مشاركاته في الدوري في الموسم الحالي بالحفاظ على شباكه نظيفة من الأهداف في 20 مباراة.

هذا الرقم هو الأبرز للشناوي بعد الموسم الماضي الذي حافظ فيه على نظافة شباكه في الدوري 13 مرة و14 مرة في الموسم قبل الماضي.

لكن الشيء المميز في رقم الشناوي هو أنه جاء بعد مشاركته لعدد مباريات أكثر خلال الموسم الجاري بواقع 26 مباراة بعدما خاض الموسم الماضي وقبل الماضي 23 لقاء لكل منهما.

وهذه هي المرة الأولى التي يتصدى فيها الشناوي لركلة جزاء منذ مواجهة النجوم في 5 مايو 2019 في الدوري.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads