ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

يوسف الشريف.. حكاية محمد إسماعيل ناجي

الإثنين 14-09 - 09:02 م
يوسف الشريف يوسف الشريف
يوسف الشريف من مواليد 14 سبتمبر 1978، وهو ممثل مصري اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، كان أول ظهور له في فيلم سبع ورقات كوتشينة في دور البطولة، ثم شارك في فيلم فتح عينيك، ومسلسل العميل 1001، ومسلسل على نار هادئة، ومسلسل السندريلا، وفيلم حليم في 2006، ثم قام ببطولة فيلم آخر الدنيا في 2006، حتى اختاره المخرج يوسف شاهين في 2007 للمشاركة في فيلمه الأخير قبل وفاته "هي فوضى؟".

منذ 2011 اتجه إلى التلفزيون فقام ببطولة مسلسل "المواطن إكس" عام 2011، ثم "رقم مجهول" عام 2012، ثم "اسم مؤقت"، الذي عرض عام 2013، ثم "الصياد" عام 2014. ثم "لعبة إبليس" عام 2015، ثم "القيصر" في 2016، ثم "كفر دلهاب" في 2017، عاد إلى السينما عام 2018 بفيلم "بني آدم"، ثم غاب ثلاثة أعوام عن الدراما التلفزيونية، ولكنه عاد بمسلسل "النهاية" في رمضان عام 2020.

تعاون يوسف الشريف مع المؤلف عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال في العديد من الأعمال، فتعاون مع عمرو سمير عاطف في مسلسلات رقم مجهول والصياد والقيصر ولعبة إبليس وكفر دلهاب والنهاية وفيلم بني آدم، وتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال في مسلسلات رقم مجهول واسم مؤقت والصياد والقيصر ولعبة إبليس وكفر دلهاب وفيلم بني آدم، كما شارك في كان صاجب فكرة العديد من الأعمال مثل الصياد وكفر دلهاب والنهاية، وكانت زوجته إنجي علاء صاحبة قصة مسلسل لعبة إبليس، كما كانت مصممة الأزياء الرئيسية في أغلب أعماله.

صرح يوسف الشريف أكثر من مرة في عدة لقاءات تلفيزيونية أنه يضع شروطا في عقود أعماله بعدم تقديم "مشاهد ساخنة"، مثل القُبلات أو الملابس المثيرة، وأنه قرر عدم المشاركة في أي عمل فني به مشاهد ساخنة بعد فيلم "هي فوضى؟"، مما تسبب في حرمانه من عدة أدوار وجعله يتوقف عن التمثيل لعامين.

في 2009 تزوج يوسف الشريف من رئيسة تحرير مجلة يوفوريا آنذاك إنجي علاء. وأنجب يوسف الشريف بعد ذلك توأمه "عبد الرحمن وعبد الله"، إضافة إلى جنا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟