ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تغريدات سياسية عنيفة لـ"إليسا".. هذا ما قالته فيهم

الأحد 16-08 - 01:07 ص
إليسا إليسا
منذ تفجير مرفأ بيروت، وإمتازت المطربة اللبنانية إليسا بعدد من التغريدات العنيفة تجاه سياسيوا لبنان.

منذ ساعات، شنت، إليسا، هجوما عنيفا على رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون عبر صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت إليسا في تغريدتها على "تويتر": "يعني الحيوان عندو حس أكتر منك، الله يستر لبنان هالمرة مش بس بيروت! الله لا يسامحك يا ميشال عون".

واعتذرت الفنانة اللبنانية لجمهورها عن تأييدها لأي حزب لبناني، بسبب الاحتجاجات التي اندلعت في بلادها إثر انفجار مرفأ بيروت.

وغردت عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أعتذر عن تأييدي أي أحد بأي يوم من الأيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية، كلهم خذلونا والفرق أننا نمتلك الجرأة لكي نعترف في وقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونه على الغلط".

وأكدت الفنانة الشهيرة أنها اليوم تعلن انتماءها لأرضها وشعبها فقط.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إن تغيير الطبقة السياسية الحاكمة فى لبنان لن تذهب بسهولة نزولًا على مطالب الشعب اللبنانى الغاضب من فسادهم الذى كبد الشعب خسائر فادحة، وتابعت: "لن يذهبوا إلا على جثث اللبنانيين"، وأعربت "إليسا" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، عن تخوفها من مستقبل بلادها الذى يعانى منذ عقود، وتابعت: "مفيش بلد عربى عاش اللى إحنا عشناه".

وأكدت "إليسا"، أنها لا تثق فى حزب الله خاصة بعدما تعامل حسن نصر الله بخفة مع الشهداء اللبنانيين الذين راحوا ضحية تفجير مرفأ بيروت، بينما أجهش بالبكاء على رحيل قاسم سليمانى، وتابعت: "ما حدث يوم 4 أغسطس لم يستوعبه الشعب اللبنانى إلى الآن".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟