ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الزمالك يعلن حصوله على حقه في قضية محمود كهربا.. والأخير يرد

الجمعة 14-08 - 02:18 م
العربية نيوز
فجر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن شكوى القلعة البيضاء ضد محمود عبدالمنعم ”كهربا“، في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بعد هروبه من الفريق وفسخ عقده من طرف واحد والاحتراف في الدوري البرتغالي.

وكشف مرتضى أن الزمالك حصل على حقه في اللاعب، الذي يلعب حاليا للنادي الأهلي، بعد سداد الشرط الجزائي في عقده مع ديبورتيفو آفيس البرتغالي.

وكتب عضو مجلس إدارة الزمالك، عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“: ”الحمدلله، الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا“.

ولم يوضح أحمد مرتضى، أي تفاصيل بخصوص القضية، كما لم يعلن اتحاد الكرة عن تلقي أي خطاب من ”فيفا“ بشأن إيقاف كهربا.

ومن جانبه، رد عليه محمود كهربا عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“، معلنا تفاصيل العقوبة الموقعة ضده، فكتب: ”بعد صدور القرار بعد التواصل مع محامي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة 6 أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي مقداره مليونا دولار، بالتضامن مع النادي البرتغالي للزمالك ورفض جميع الطلبات الأخرى“.

وأضاف: ”رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا وثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي، إلا أنني والحمدلله لم أعاقب وهذا تثبت صحة موقفي“.

وتابع ”أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغاؤها بإذن الله“.

جدير بالذكر أن كهربا موقوف عن مباريات الأهلي في الدوري المصري الممتاز، بقرار من اتحاد الكرة، بإيقافه 10 مباريات، بسبب أحداث لقاء السوبر أمام الزمالك.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟