ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ملخص مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

الثلاثاء 11-08 - 01:28 م
العربية نيوز
تقدم لكم "العربية نيوز" ملخص لأحداث مباراة “الهلال والفتح” في أهم مباريات اليوم الاثنين 10-8-2020 في الجولة الـ24، بالدوري السعودي.

نقلت مباراة “الهلال والفتح” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، وانطلقت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينتش، على استاد جامعة الملك سعود.

وفشل الهلال خلال هذه المباراة في ترجمة سيطرته الميدانية الكاملة، واكتفى بتسجيل هدفين من علامة الجزاء للهداف الفرنسي “بافيتيمبي جوميز” ليحقق الفوز 1/2 بشق الأنفس.

وفوت فريق الفتح فرصة تحقيق الفوز خلال الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء عندما أحتسبت له ركلة جزاء، أهدرها اللاعب المغربي مروان سعداني أثناء التعادل 1/1، لتحتسب بعدها بثوان معدودة ركلة جزاء لصالح الهلال سجلها جوميز.

وظل الفتح في مناطق الهبوط بعد هذه الخسارة دون استغلال لسقوط اتحاد جدة أمام الأهلي ليلة أمس الأحد، ليتجمد في المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الـ13 “اتحاد جدة”.

واستطاع الهلال بهذا الفوز تعزيز صدارته لمنافسات الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني “النصر” الذي انتصر بسهولة على ملعب نادي أبها بهدفين لعبد الرزاق حمدالله وأحمد موسى في وقت سابق من مباريات اليوم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟