ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مايا خليفة تتبرع بنظارتها للبنان

الإثنين 10-08 - 04:20 م
مايا خليفة مايا خليفة
قالت ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، اليوم الاثنين، على موقع "إنستجرام"، إن التبرعات التى تجاوزت 100 دولار وجمعتها عبر عرض نظارتها على موقع البيع ebay، ستذهب إلى مؤسسة الصليب الأحمر اللبنانى، لإغاثة المنكوبين من انفجار بيروت، الذى حدث الثلاثاء الماضى.

وتصدر اسم مايا قائمة الأكثر بحثًا فى محرك البحث جوجل، بعدما دعت إلى تقديم مساعدات لبلد عائلتها لبنان، بعد انفجار بيروت الذى أودى بحياة المئات.

وعبر فيديو على حساباتها بموقع التواصل الاجتماعى دعت الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأى شىء يستطيعونه، وقالت: "شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أى شىء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة".

وعرضت مايا نظارتها للبيع على موقع eBay ليصل إلى 100 ألف دولار فى أقل من 12 ساعة، ومن المتوقع أن يرتفع المبلغ أكثر، حيث ستبقى على المزاد مفتوح لبضعة أيام أخرى، وكتبت خليفة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام": "وصلنا 100 ألف دولار فى 11 ساعة الرابط موجود بجانب البايو، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل".

ووقع انفجار عنيف فى لبنان، خلال الأيام الماضية، ما تسبب فى خسائر بشرية ومادية كبيرة جدا، وسارعت العديد من الدول العربية والغربية لتقديم المساعدات، وعلى رأسهم مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟