ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وطنية مايا خليفة.. أغرب رسائل نجمة الأفلام الإباحية عن أزمة لبنان.. أنا أظهر من حزب الله.. وهكذا سأدعم بيروت

الإثنين 10-08 - 01:01 م
العربية نيوز
ارتدت نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة ثوب الوطنية خلال الأيام الأخيرة، وظهر ذلك في تعليقاتها على أزمة لبنان الأخيرة التي شهدت تفجير مرفأ بيروت الذي خلف المئات من الضحايا فضلا عن تشريد العديد من الأسر، بجانب 5 ألاف إصابة بينهم 120 حالة حرجة بالمستشفيات.

في البداية، علقت الممثلة الإباحية السابقة لبنانية الأصل ميا خليفة على تفجيرات بيروت التي هزت العالم الثلاثاء الماضي.

ودعت ميا خليفة عبر فيديو ، الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأي شيء يستطيعونه، وقالت: "شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة"، وأضافت: "يا إلهي لا أفهم لماذا أكره الشرطة لهذه الدرجة.. تباً للشرطة، وتباً لحزب الله، أعيدوا لبنان إلى الشعب".

وشككت ميا خليفة في تغريدة أخرى برواية الألعاب النارية، وكتبت: "ألعاب نارية! من هو أكثر خزي في نظر الله أنا أو حزب الله؟ أنتم مقرفون والشعب اللبناني يستحق الأفضل".

ورسالة آخرى قالت الممثلة الإباحية السابقة: "أنا أطهر من حزب الله"، في إسقاط منها أن التنظيم الإرهابي اللبناني هو المتسبب الرئيسي في التفجير.

وعلى جانب آخر، عرضت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة ذات الأصول اللبنانية مايا خليفة نظارتها الشهيرة، في مزاد إلكتروني عبر موقع "إي باي" من أجل جمع المال لصالح ضحايا انفجار بيروت.

ارتفع العرض على النظارة ليصل إلى 100 ألف دولار في أقل من 12 ساعة، ومن المتوقع أن يرتفع المبلغ أكثر، حيث ستبقي على المزاد مفتوح لبضعة أيام أخرى.

وكتبت خليفة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام": "وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة الرابط موجود بجانب البايو، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل".

وكان انفجار هائل وقع في أحد عنابر ميناء بيروت البحري جراء حريق طال العنبر الذي يحوي مواد مفرقعة، لم يُعرف إلى أي جهة تعود، وتسبب في وقوع جرحى ودمار واسع في العاصمة اللبنانية وضواحيها.

وطلب الرئيس اللبناني، في تصريحات، الثلاثاء الماضي، بتقديم الإسعافات إلى الجرحى والمصابين جراء الانفجار، على نفقة وزارة الصحة، وتوفير الإيواء للعائلات التي تشردت نتيجة الأضرار الهائلة التي لحقت بالممتلكات بسبب الانفجار.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads