ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

3 طرق سهلة لعلاج أصعب أزمة عند الرجال.. تعرف عليهم

الإثنين 10-08 - 10:53 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كشفت عدد من الدراسات عن عدة طرق تساهم في علاج أزمة تعتبر هي الأصعب عند الرجال بسبب ارتباطها بالعلاقة الجنسية ألا وهي "سرعة القذف".

علاج سرعة القذف بالاعشاب:
في بعض الحالات، يمكن أن تفيد الأعشاب في علاج الفتور الجنسي، حيث أن هناك عدد من الأعشاب التي ثبتت فاعليتها في هذا الأمر، فتزيد من الرغبة الجنسية وتقوم بتهدئة الأعصاب والتخلص من التوتر والقلق الذي يؤثر على قدرة الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة.

- خلط نصف كوب من عسل النحل الاصلي مع ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل. يستعمل بمقدرات ثلات ملاعق كل ليلة قبل النوم بساعتين وتتم مواصلة العلاج لمدة شهر على الاقل.
- شرب اليانسون قبل العملية الجنسية بنصف ساعة.
ونقدم اليكي إليك مجموعة من الأعشاب التي تساعد علاج سرعة القذف:
الهيل: يستخدم الهيل في معالجة الضعف الجنسي والفتور، وكذلك ضعف القذف، كونه يحتوي على مادة السينيول التي تساعد في زيادة تدفق الدم للأعضاء الجنسية، وبالتالي زيادة الرغبة يتم غلي بذور الهيل في ماء وشربها بشكل منتظم.

عشبة الجنسنج: تتميز هذه العشبة بمفعولها القوي في زيادة الرغبة الجنسية، حيث أن لها تأثير مشابه للهرمونات الجنسية، كما أنها تخلصك من الشعور بالتوتر، وتعالج سرعة القذف وضعف الإنتصاب.

وحتى تكون عشبة الجنسنج أكثر فعالية، يتم مزج القليل منها مع ملعقة عسل سدر، وكذلك قليل من مشروب الزنجبيل المغلي، ويتم شربه مرة يوميًا.
الزعفران: يعتبر الزعفران من أبرز الأعشاب لعلاج الضعف الجنسي، حيث يساعد في رفع كفاءة الدورة الدموية، وبالتالي تدفق الدم للقضيب، كما أنه يخفف من الضغوطات التي يشعر بها الرجل وتؤثر على رغبته، وبالتالي يزيد قوة الإنتصاب.

ولإستخدامه والحصول على فوائده، يتم وضع قليل من بذور الزعفران في ماء مغلي ويترك مغطى لمدة دقائق قليلة، ثم يتم تصفيته وشربه، كما يمكن تناول ملعقة من زيت الزعفران يوميًا.
جنين القمح: تحتوي بودرة جنين القمح على نسبة كبيرة من فيتامين هـ، وبالتالي يساعد في تحسين وظائف الجهاز التناسلي وعلاج الفتور الجنسي.
ويفضل مزج بودرة جنين القمح مع العسل الأبيض وتناول ملعقة يوميًا للحصول على أقصى فائدة ممكنة منه.
- المداومة على أكل الحبوب المفيدة كاللوز والسمسم المقشور.


علاج سرعة القذف بالفازلين
وجدت دراسة الطب الجنسي لعام 2017 أن الكريمات الموضعية يمكن أن تساعد في زيادة الوقت الذي يستغرقه القذف ببضع دقائق. وقد يتعامل الكثير مع هذه المشكلة من خلال علاج سرعة القذف بالفازلين وهذه الطريقة الموضعية التي تتم قبل العلاقة الزوجية بحوالي 15 دقيقة
تؤثر الحالة على ما يصل إلى 1 من كل 3 رجال، ويمكن أن تؤدي إلى الإحباط والقلق. قد يتجنب بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف ممارسة الجنس نتيجة لذلك. لكن هناك علاجات يمكن أن تساعد علي علاج سرعة القذف بطرق اخري وهي


علاج سرعة القذف بالعسل
تلعب خلطة العسل والزنجبيل دورًا فعّالًا في علاج مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب؛ حيث يعد العسل والزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية، التي تعمل على زيادة طاقة الجسم،
ففيما يعمل العسل على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الأطراف يعمل الزنجبيل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب؛ ما يؤدي إلى التخلص من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب،
وعادة ما يتم خلط نصف ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من العسل مع كوب دافئ من الحليب ويشرب ليلًا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟