ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"عايز تبعد عن الطاقة السلبية".. تناول تلك الأطعمة

الإثنين 10-08 - 09:52 م
العربية نيوز
في وقت قد تسيطر فيه الطاقة السلبية على الشباب بسبب الظروف المعيشية، كشف الأطباء عن وجود عدد من الأطعمة تساهم في طرد تلك الطاقة.

بذور الخردل
يساعد نشر بذور الخردل بشكل عشوائي حول المنزل على تجنب أي نوع من الطاقة السلبية من المنزل. ويقال أيضًا أن هذه الخدعة التقليدية تساعد في حماية الأسرة من المشاكل الكبرى.

الملح
يُعتقد أن الملح يمتص الطاقة السلبية، حيث تساعد إضافة الملح إلى ماء تنظيف المنزل في امتصاص التأثير السلبي للطاقة الشريرة. ويعتقد أيضًا أن الاحتفاظ بوعاء من الملح في الركن الشرقي من المنزل يجلب الإيجابية والتركيز والازدهار للعائلة. وإذا كان لديك أطفال في المنزل، يمكنك وضع وعاء من الملح في الغرفة المختصة للدراسة لمساعدتهم في التركيز.

الحامض
يسود الاعتقاد في الثقافة الهندية القديمة أن حفظ 3 حبات من حامض الليمون في عبوة زجاجية مملوءة بالماء، يمكن أن يزيل جميع أنواع الطاقة السلبية من مساحة عملك، ويجذب الطاقة الإيجابية إلى المكان، فبالإمكان أن تضعها في مكتبك في العمل أو في المنزل.

أوراق الغار
نوع آخر من التوابل الهندية يستخدم معظم الأحيان لتخفيف الطاقة السلبية، ووفقًا لخبراء العلاج في البلدان الغربية، يُعتقد أن أوراق الغار يمكن أن تساعد في تحقيق الإيجابية للعائلة. ويمكن أن يؤدي حرق عدد قليل من أوراق الغار في وعاء إلى إزالة الطاقة السلبية، ويجلب دخان أوراق الغار موجة من السلام في المنزل.

القرفة
تستخدم القرفة في العديد من الثقافات الشرقية للتخفيف من الطاقات السلبية، ويُعتقد أن وضع أعواد القرفة في المكان الذي تحتفظ فيه بأموالك يمكن أن يساعد في إزالة أي تأثر سلبي عن حياتك المالية، ويعتقد خبراء العلاج بالطب البديل أن القرفة يمكن أن تساعد أيضًا في علاج بعض المشاكل الصحية مثل الأرق من خلال وضع بعض أعواد القرفة تحت الوسادة، ويمكن أن يساعد هذا في تجنب الأحلام السيئة أو الكوابيس ويمكن أن يساعد في تحقيق الإيجابية والازدهار.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟