ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القومي للمرأة بالسويس ينظم حملة طرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية إنتخابات الشيوخ

الأحد 09-08 - 02:17 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
نظم المجلس القومي للمرأة بفرع محافظة السويس برئاسة المهندسة فوزية عبد الله مقررة الفرع ندوة توعية إستهدفت عدد 28من مكلفات الخدمة العامة بالسويس .

وذلك من خلال التوعية بأهمية المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ التي ستنطلق يومي 11 و12 من شهر أغسطس الجاري وأهمية وإختصاصات مجلس الشيوخ وشروط الترشح وعدد الأعضاء و التأكيد على ضرورة الإهتمام بإتباع الإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء عملية الإقتراع .

كما نظم فرع المجلس بالسويس حملة طرق أبواب تضمنت زيارات منزلية ولقاءات بالمواطنين .. إستهدفت عدد كبيرمن السيدات والرجال بجميع إحياء محافظه علي التوازي. لتشمل المحافظة بالكامل من القرى والأحياء. حيث تم توعية السيدات برسائل الحملة .

يذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركة السياسية للمرأة خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات وعلى مستوى الناخبات والتصويت .. وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات وتوعية الأشخاص ذوى الإعاقة بأهمية دورهم في الإنتخابات وغيرها من الأنشطة .



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟