ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار خطيرة عن مرض خالد الغندور.. هل أصيب بـ"كورونا"؟.. مشكلات في المعدة.. والتحاليل تحسم الأمر

الأحد 09-08 - 01:29 م
العربية نيوز
في صدمة للوسط الرياضي، أعلن الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور بوعكة صحية، ظن البعض أنها من الممكن أن تكون "كورونا" في ظل انتشار الفيروس، إلا أن المعلومات المتوافرة عن حالته الصحية تؤكد أنه غير مصاب بهذا الفيروس اللعين.

التوقعات بإصابة الإعلامي بفيروس كورونا جاءت بسبب إعلان خالد الغندور، في وقت سابق عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إصابة ابنته زينة بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدى لتوقع تكرار التجربة معه.


وأكد خالد الغندور مقدم البرامج بقناة الزمالك ونجم النادى الأبيض السابق، أنه ليس مريضا بفيروس كورونا، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وكتب الغندور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحمد لله رب العالمين الشافى.. ادعولى أنا مش مريض بفيروس كورونا".

وطالب خالد الغندور أصدقاءه وأقاربه وجمهور نادى الزمالك بالدعاء له عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، تقدم على أثرها باعتذار عن عدم التواجد فى عمله بقناة الزمالك خلال الأسبوع الحالى قائلا: "كل اللى محتاجه من أصحابى وأصاقائى هو الدعاء لى بالشفاء إن شاء الله".


ونشر خالد الغندور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر خالد الغندور وهو داخل المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية بالمنظار.

وكشفت تقارير أن الإعلمي خالد الغندور يعانى من بعض المشاكل الصحية فى " المعدة " وإن الموضوع بعيد تماما عن كورونا، مشيرا إلى أن الغندور يعاني من بعض الآلام القوية فى معدته، وهو ما أدى إلى دخوله المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية .

وأضاف أن خالد الغندور يخضع إلى بعض التحاليل والإشاعات لتحديد السبب الرئيسي بمعدته من أجل الشفاء منه والعودة من جديد إلى ممارسة عمله.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads