ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

زعيم المعارضة التركية: أردوغان تسبب فى شيوع الفحش بأنقرة

السبت 08-08 - 07:49 م
زعيم المعارضة التركية زعيم المعارضة التركية
شن زعيم المعارضة التركية، ورئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض كمال كليتشدار أوغلو، هجوما عنيفا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأعضاء حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، متابعا: إننا كحزب نهدف إلى حل مشكلات تركيا التي لم يجر حلها على مدار 18 عامًا، لقد حكموا تركيا على مدار 18 عامًا، فأي مشكلة قاموا بحلها؟

وقال زعيم المعارضة التركية، إن البطالة أم كل الشرور. فأصبحنا نجد أطفال العائلات الفقيرة على وجه الخصوص، قد تعودوا على المخدرات، ويقومون بالتجارة فيها، ماذا حدث، حتى يزيد الفحش بهذا القدر الكبير؟ ماذا حدث حتى تزيد المخدرات بهذا الشكل المريب؟

واستطرد زعيم المعارضة التركية: ماذا حدث حتى يزداد العنف ضد المرأة بهذا الشكل، من يحكم هذه الدولة؟ من المتسبب في هذه المصائب؟ من يدير هذا البلد؟ لقد حكمتم تركيا على مدار 18 عامًا، وهذه هي النتيجة.

ووجه زعيم المعارضة التركية حديثه لأردوغان قائلًا: لقد حصلت على أصوات المواطنين، ومن يحصل على التصويت يحكم. قلنا حكم الدولة يكون بالعدل. نعم دين الدولة هو العدل. وهو أساس الملكية، والعدالة مثل النجم القطبي، لا تزال قائمة بينما العالم يتحول. لماذا إذن لا تدير الدولة بالعدل؟ من أوصل العدالة لتلك المرحلة؟ ثم يقولون إن هناك ثقة في العدالة، لا، كل استطلاعات الرأي تكشف أنه لا توجد ثقة. لا يوجد بلد في العالم يسجن فيه من يريد العدالة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟