ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مدير تعليم القاهرة يبحث مع مديرى الإدارات التعليمية الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ 2020

السبت 08-08 - 07:22 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربيني
عقد محمد عطية وكيل أول الوزارة ومدير المديرية اليوم اجتماع مع قيادات المديرية ومديري عموم الإدارات التعليمية وذلك لبحث الاستعدادات النهائية الانتخابات مجلس الشيوخ 2020 الغرفة الثانية بالبرلمان وعدد اللجان ٦٢٥ لجنة بالقاهرة .

وأكد مدير المديرية علي إستكمال استعدادات المدارس مقار اللجان الانتخابية وشدد علي مراجعة جميع المدارس وجاهزيتها من أعمال الصيانة والسباكة والكهرباء والتنسق مع الاحياء وشركة الكهرباء وذلك لتوفير مولدات كهرباء في اللجان العامة .

كما شدد علي بعض التعليمات المستدامة للانتخابات من توفير كرسى متحرك لكبار السن والتعاون مع الحماية المدنية وذلك لتوفير والتاكد من جاهزية طفايات الحريق وتوفير مياه صالحة للشرب وتجهيز اماكن انتظار الناخبين في أماكن متباعدة والتعاون مع المناطق الطبية والصحة بالإدارة وتوفير حجرة محكمة الغلق لتأمين الصناديق وتجهيز حجرة مبيت لقوات التأمين (تأمين اللجان وتجهيزها ) ونظافة اللجان وتعقيمها بالتعاون مع رئيس الحى والتنسيق مع كافه الجهات والتعاون للصالح العام والتغلب على اى عقبات .

وأضاف أنه يجب الالتزام بتعليمات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة من منع أية تظاهرات أو احتفالية أمام اللجان وعدم الإدلاء باية تصريحات لوسائل الإعلام بكافة أشكالها سواء بالايجاب أو السلب وعدم الظهور الإعلامي فيما يخص العملية الإعلامية أو التواجد بمقر اللجان أو توجيه العاملين لتأييد شخص معين .

واشار مدير المديرية اننا جميعاً على مسافة واحدة من جميع المرشحين واننا على الحياد .

واكد علي أهمية التوعية للعاملين ونشر دعوات للمشاركة الإيجابية من خلال حملات التوعية علي موقع المديرية ومنصتها الرسمية علي صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك على أن نكون جميعا يدا واحدة من أجل بلدنا الحبيبة ونشر الصور الإيجابية لمصرنا .

كما أكد على توجيه التعليمات لمديرى المدارس بالادارات التعليمية على الاتى :

-الالتزام بحضور المكلفين بأعمال الانتخابات فقط

وتشكيل غرفه عمليات بالمديرية على أن تتصل مباشرة مع غرفة عمليات جميع الإدارات والغرفة الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير العمل بالمدارس مقر اللجان الانتخابية .

-تنظيم العمل وإتاحة الفرصة للعاملين للمشاركة في الانتخابات وتسهيل ذهاب المواطنين للمقر الانتخابية والتنسيق مع النقابة فلها دور كبير وفعال.

وقد اختتم الاجتماع داعيا لمصرنا الحبيبة بالعزة والسلامة واننا نعمل ابتغاء مرضاة الله من أجل رد جزء بسيط لبلدنا الغالية مصر .
حضر الاجتماع محمد عبد مدير عام التعليم العام والتجريبيات وزينب عبد الفتاح مدير عام الشؤون التنفيذية وصلاح مدير المكتب الفنى وصابر طلبة مدير إدارة الاتصال السياسي وفريق الدعم الفنى .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟