ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سيرحل مجانا.. حكاية خليفة صلاح في الأهلي

الأحد 09-08 - 12:07 ص
العربية نيوز
هناك لاعب داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي يلقب بأنه خليفه اللاعب المحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلا أنه يواجه أزمة حاليا.

وأعلن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عبر تصريحات متلفزة، أن الصاعد محمود صابر جناح فريق الشباب بالأهلي، في طريقه للرحيل مجانًا عن القلعة الحمراء.

ولمع اسم محمود صابر الذي يبلغ من العمر 19 عامًا في صفوف الأهلي قبل عامين، بعدما تحدثت عنه صحيفة ذا صن، في تقرير موسع، ووصفته بأنه خليفة محمد صلاح نجم ليفربول، في امتلاك السرعات والقدرات التهديفية.

وكشفت الصحيفة البريطانية قبل عامين، عن اهتمام أندية ستوك سيتي وفالنسيا وأياكس بالتعاقد مع اللاعب الصاعد بالقلعة الحمراء.

وانتهى عقد محمود صابر مع الأهلي بعد إلغاء بطولات الناشئين للموسم الحالي، كما أن اللاعب رفض توقيع عقود جديدة مع الأحمر، وأصبح لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي فريق.

تقارير كشفت أن صابر رفض عرض التجديد للأهلي، لأنه كان غامضًا، وطلب منه مسؤولو القلعة الحمراء، التوقيع على بياض، على أن تضع لجنة التخطيط، الراتب السنوي المناسب.

وكشف ربيع ياسين في حديثه، امتلاك اللاعب لعرض من فريق تونسي كبير، بينما أكدت مصادر مقربة من اللاعب، أنه ينتظر عرضًا أوروبيًا لقضاء معايشة، وإذا لم يكتمل العرض سيوقع لأحد الأندية التونسية.

وسبق أن رشح ربيع ياسين، اللاعب الصاعد، لشغل الجبهة اليمنى للأهلي في الموسم المقبل، سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، في ظل سرعاته المميزة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟