ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرارات هامة من الأهلي بشأن اللاعبين.. إعرفها

السبت 08-08 - 10:35 م
العربية نيوز
بدأ النادي الأهلي يتخذ عدد من القرارات الهامة بشأن الاعبين خلال الساعات الأخيرة، لتقويم الفريق والعمل على تحقيق البطولات.

فرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رحيل أحمد الشيخ، بعد تلقيه أكثر من عرض في الفترة الأخيرة.

وأبلغ المدير الفني اللاعب باستمراره مع الفريق، بعدما قدم مستويات طيبة خلال فترة الإعداد لاستئناف مسابقة الدوري، إذ ينوي الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

وتلقى «الشيخ» أكثر من عرض خلال الأيام الماضية، ورحب اللاعب بالخروج تاركًا لإدارة النادي والمدير الفني القرار النهائي، وهو ما صرح به عقب ودية سموحة استعدادًا لعودة الدوري.

وفتحت إدارة النادى الأهلى خط اتصال مع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، خلال الأيام الماضية لحسم عدة أمور خاصة بمستقبل اللاعب وبحث مصيره مع القلعة الحمراء، بعدما انتهت إعارته مؤخرًا للاتفاق السعودى بهدف الترتيب معه بشأن عودة اللاعب للقاهرة وحسم موقفه من المشاركة فى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء للتفاوض مع المهاجم المغربى ووكيل أعماله من أجل الاتفاق على مستقبله الكروى بعد انتهاء التجربة السعودية وكذلك حسم موقفه من المشاركة فى التدريبات.

ومن المقرر أن يعود اللاعب للقاهرة فى غضون الفترة القليلة المقبلة من أجل التحدث مع إدارة النادى والمشاركة فى التدريبات دون أن يكون له حق المشاركة فى المباريات المحلية أو الأفريقية بعدما خرج من قائمة المارد الأحمر فى يناير الماضى للإعارة لنادى الاتفاق السعودى.


ورفض المغربى وليد أزارو الاستسلام فى أزمته الأخيرة من النادى السعودى، وقرر اللاعب تقديم شكوى رسمية ضد الاتفاق فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الاتفاق والبالغ قيمتها نحو 240 ألف دولار.

وأخطر اللاعب إدارة الأهلى بأنه سيقوم بتصعيد أزمته مع النادى السعودى خاصة وأن عدم حصوله على مستحقاته بجانب قيام إدارة الاتفاق بخصم 50% من قيمة راتبه فى آخر ثلاثة أشهر بدعوى "جائحة" كورونا كان سببًا فى رفض اللاعب تمديد إعارته للنادى السعودى حتى نهاية الموسم الجارى ليقرر اللاعب العودة للأهلى لاستكمال تجربته مع القلعة الحمراء إلا إذا عرضه الأهلى للبيع مرة أخرى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟