ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أزمات في الأهلي قبل لقاء إنبي في الدوري.. أعرف الحكاية

الأربعاء 05-08 - 10:31 م
العربية نيوز
هناك عدد من الأزمات طرأت في الأهلي قبل لقاء انبي يوم الأحد في الدوري العام، سواء إصابة اللاعبين أو عدم مشاركة أحدهم.

أصيب أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء.

وتسببت إصابة اللاعب في حالة من الهلع داخل الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر خاصة في ظل الإصابة التي يعاني منها خط الدفاع المتمثلة في سعد الدين سمير وياسر إبراهيم بالإضافة الى عودة رامي ربيعة مؤخرًا من الإصابة التي لحقت به.

وأكد أيمن أشرف معاناته الشديدة من إصابة الكاحل في نهاية المران والتي عانى منها رامي ربيعة والتي تسببت في غيابه عن التدريبات لأكثر من أسبوع.

فيما كشف ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة بالأهلي عن آخر مستجدات حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال الفترة الماضية.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "حالتي الصحية بدأت في التحسن والانتظام في العلاج الطبيعي، ومن الغد سأبدأ الجري بعد انتهاء راحة الفريق اليوم".

وعلى جانب آخر، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لن يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الأحد المقبل، والمؤجل من الدور الأول في الدوري إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.

وأضاف أن النادي اتخذ عدة اجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الانجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟