ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

البرلمان التونسي: حزب الإخوان يختلق المشاكل في ظل الأزمات الاقتصادية ..فيديو

الثلاثاء 04-08 - 03:42 م
العربية نيوز
قال عضو بالبرلمان التونسي، ثامر سعد، إن مجلس الشعب في تونس يضم حاليا اغلبية تدعو لتكوين حكومة للمحاسبة تتكون من تكنو قراط، لافتًا إلى أن البلاد لم تعد تحتمل التجارب السياسية وخاصة أن حزب الإخوان بـ تونس يختلق المشاكل في ظل الأزمات الاقتصادية.

وأضاف عضو بالبرلمان التونسي، فى مداخلة هاتفية على فضائية " اكسترا نيوز"، أن جماعة الإخوان تهدف لتنفيذ أجنداتها الخاصة، منوهًا إلى أن جماعة الإخوان لها أجندات خاصة يهدفون لتنفيذها بعيدًا عن مصلحة البلاد، مشيرًا إلى أن تونس فى وضع لا تحسد عليه الآن خاصة وأنا الاقتصاد التونسي انهار، كما أن الشعب تعب لأبعد الحدود.

وأوضح أن تونس تنتهج مسار جديد على المستوى الدستورى لذلك يتعين تغيير النظام السياسي وهناك مشروع دستور جديد تم تقديمه منذ عام 2018، مؤكدًا أن نظام السياسي الجديد يهدف لوجود سلطة تشريعية مستقلة استقلالا تاما.

وأضاف أن رئيس الجمهورية فى تونس له صلاحيات متعددة وهو المسؤول الاول عن الامن القومى التونسي ومنها الامن القومى الغذائى والاقتصادى والتربوى والسياحى والسياسي وفى جميع المجالات، وهناك قراءات تؤكد أن رئيس الجمهورية له الشرعية الدستورية فى كافة المجالات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟