ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أكبر الجوائز المالية التي منحتها العاب سلوتس في التاريخ

الثلاثاء 04-08 - 02:37 م
العربية نيوز
عندما يرى أي من لاعبي الكازينو ماكينة سلوت فإن الفكرة الأولى التي تخطر بباله هي الجائزة الكبرى (الجاكبوت)! ورُغم ذلك فمن النادر جدًا الحصول على هذه الجائزة، ولكن هناك دافع غريب وقوي تجاه هذه الألعاب بين المُراهنين وغير المُراهنين على حدٍ سواء. ولكن ما هو حجم هذه الجائزة بالضبط؟ وهل الأمر يستحق كل ذلك العناء؟ حسنًا، فقد حان الوقت لمعرفة ذلك! وفي هذا المقال سنُلقي نظرة على أكبر المكاسب التي تم تحقيقها في العاب سلوتس طيلة تاريخ اللعبة.

وإذا أردت أن تُجرب حظك في الحصول على إحدى هذه الجوائز الكُبرى فقم بتصفح أفضل الكازينوهات على الانترنت لعام الحالي، وفي الرابط السابق ستتعرف على أفضل كازينوهات الإنترنت التي يُمكنك الوصول إليها من الدول العربية واللعب فيها بحرية وأمان وإجراء الودائع وسحب الأرباح منها بمُختلف الوسائل المصرفية مثل البطاقات البنكية، أو المحافظ الإلكترونية، او البطاقات مُسبقة الدفع.

تتشابه العاب الجاكبوت سلوتس مع فكرة اليانصيب؛ فكلما قام لاعب بالرهان على اللعبة فإن قيمة رهانه تُضاف إلى الجائزة الكبرى التي تمنحها هذه اللعبة إلى أن تصل الجائزة لمليون دولار أو أكثر وحينها يحصل عليها لاعب واحد محظوظ! ولا يُمكن التنبؤ بوقت الحصول على هذه الجائزة، وكذلك لا يُمكن وضع أنظمة أو استراتيجيات للحصول عليها نظرًا لأنها تعتمد على خوارزميات وبرمجيات مُعقدّة لا يُمكن التغلب عليها.

1.الرقم القياسي الأضخم | 39 مليون دولار!

تخيل إذا ربحت هذا المبلغ في يومٍ ما! ما الذي سوف تُفكر في شراءه؟! يُمكنك شراء طائرة خاصة، أو شاطئ كامل في إحدى الدول الأوروبية، أو قصر في سويسر أو أكثر من 1،000،000 فدان على القمر!

تم الفوز بهذه الجائزة على لعبة Megabucks في 21 مارس بكازينو Excalibur الموجود في ولاية لاس فيغاس. واختار الفائز أن يُبقي اسمه مجهولًا والشيء الوحيد المعروف عنه هو أنه كان يعمل كمهندس برمجيات ويبلغ من العمر 25 عامًا ويسكن في لوس أنجلوس وأنه راهن بـ 100 دولار فقط قبل أن يفوز بالجائزة الكبرى!

ولم يتم كسر هذا الرقم حتى الآن لذا فهو يتصدر قائمة أكبر الأرباح التي حصل عليها اللاعبون من العاب سلوتس في التاريخ!

2.ثاني أضخم أرقام لعبة Megabucks | 35 مليون دولار

في مطلع الألفية الجديدة، حطمت سينثيا جاي والتي كانت تعمل كنادلة جميع الأرقام القياسية في كازينو Desert Inn وفازت بـ 34.9 مليون دولار في لعبة ميجابوكس وهي واحدة من أكبر جوائز الجاكبوت التي تم دفعها على الإطلاق.

ولكن بعد شهر ونصف فقط وبينما كانت تقود سيارتها برفقة شقيقتها أصطدمت السيارة من قبل سائق مخمور وتوفيت أختها على الفور، بينما دخلت سينثيا في غيبوبة واستيقظت منها وهي مشلولة من الصدر إلى أسفل جسمها. وعلى الرغم من أنها حصلت على قدرٍ ضئيلٍ من السعادة حتى بعد وقوع هذا الحادث المروع، إلا أنها صرحت بأنها تشعر أن هذه الجائزة هي التي سببت لها هذا الحادث وأنها يجب أن تفعل شيئًا للفقراء لتستعيد حياتها القديمة!

3.رهان وُضع بالخطأ ومنح صاحبه 27.5 مليون دولار!

يجب أن نكون حذرين عندما نضع الرهانات على العاب سلوتس ومع ذلك فإن الخطأ في الوقت المناسب قد يكون مُربحًا جدًا! وهذا ما حدث مع مُضيفة من لاس فيغاس، فأثناء استراحة الترانزيت أردات أن تضع رهانًا على لعبة ميجابوكس بقيمة 100 دولار ولكنها راهنت بـ 300 دولار بدلاً من ذلك!

وقبل أن تتاح لها الفرصة لإصلاح هذا الخطأ فقد حصلت على جائزة الجاكبوت بقيمة 27.5 مليون دولار! أي أنها بالتأكيد قد تمكنت من شراء طائرتها الشخصية ولم تعد تعمل كمضيفة مرة أخرى!

4.الرقم القياسي للعبة الإنترنت Mega Moolah | 20 مليون دولار!

أول 3 العاب ذكرناهم في هذا المقال هي العاب مادية موجودة في كازينوهات لاس فيغاس وفي المطارات الأمريكية والأوروبية فقط. ومع ذلك فهناك العاب سلوتس تُقدمها كازينوهات الإنترنت وتمنح جوائز ضخمة ومن أفضل هذه الألعاب هي ميجا مولاه!

تم إصدار لعبة Mega Moolah بواسطة شركة Microgaming في عام 2012، وتمكن اللاعب البريطاني جون هيوود من تحقيق الرقم القياسي في الحصول على أكبر جائزة مالية من هذه اللعبة والتي بلغت قيمتها أكثر من 20 مليون دولار في كازينو Betway!

وتم تسجيل هذا الفوز في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر مبلغ جاكبوت تمنحه لعبة جاكبوت على الإنترنت!

5.رهان بقيمة 25 سنت يمنح صاحبه 24 مليون دولار!

يُمكن أن تكون الأرباح مجنونة في بعض الأحيان خاصةً إذا كُنت تلعب في أحد كازينوهات الإنترنت! فقد راهن رجل فنلندي يبلغ من العمر 40 عامًا بقيمة 25 سنت وفاز بأكثر من 24 مليون دولار.

وقد حالف الحظ هذا اللاعب الفنلندي نظرًا لأن لعبى Mega Fortune لا تعترف بحجم الرهانات. ولا نعرف الكثير عن هذا الرجل، باستثناء أنه كان لاعب بوكر مُحترف ولا يلعب سلوتس إلا نادرًا؛ لذا فإن الحظ قد حالفه للمرة الثانية!

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟