ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مي محمد.. أحدث ضحايا السوشيال ميديا.. تقدم فيديوهات وصور فاضحة.. هل يستقبلها السجن قريبا؟

الأربعاء 29-07 - 02:35 م
عارضة الأزياء مي عارضة الأزياء مي محمد
تصدرت الفتاة مي محمد مؤشرات موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بعد تقديم بلاغ ضدها للنائب العام بسبب تقديمها فيديوهات فاضحة وصور على تطبيقات السوشيال ميديا خاصة تيك توك وانستجرام، في ظل توقعات بالقبض عليها خلال الفترة المقبلة على غرار فتيات تيك توك.

تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام ضد "مي محمد" لاتهامها بنشر صور خادشة للحياء.

وقال مقدم البلاغ إن هناك نفوسا أغوتها الشهرة والمال واعمت أعينهم عما يدور من حولهم من أحداث، فالمشكو في حقها قد سلكت مسلكا آخر لا يقل خطورة عن مودة الأدهم وحنين حسام، فقد وصفت نفسها عبر حسابها على انستجرام أنها عارضة أزياء، وبمطالعة الحسابات تبين أنها تعرض صورا تعد خادشة للحياء العام.

وتابع مقدم البلاغ أن ما تقوم به المشكو في حقها هو محاولة للتنصل من المسئولية بوصفها عارضة أزياء والمحتوى الخاص بها لا يشير إلى ذلك وفى أحد صورها الخادشة للحياء تلتف بعلم أمريكا قائلة: "أحلى علم ده ولا ايه"، ويتضح منها الإيحاء الجنسي بما يتوافر معه في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصرى وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنه 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وبناء عليه التمس من النائب العام بعد الاطلاع على البلاغ ومحتوى الاسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ سرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية عن الواقعة محل البلاغ.

من هي مي محمد؟
مي محمد من محافظة الإسكندرية تصنف نفسها "موديل" و"بلوجر" في مجال عرض الأزياء، ولديها أكثر من 53 ألف متابع على "إنستجرام"، فيما تتابع 43 حسابا فقط، أبرزهم لاعبي الكُرة، أحمد فتحي، بن شرقي، تريزيجيه وأيمن أشرف.

اعتادت نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير على غرار حنين حسام ومودة الأدهم، كما تنشر بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بالرقص من خلالها، مما استفز رواد مواقع السوشيال ميديا مؤخرا وطالبوا بمحاكمتها.

اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تنشر الفجور والفسق بسبب فيديوهات الرقص والصور العارية التي تنشرها على السوشيال ميديا مطالبين بإيداعها في السجن والقبض عليها، ومن المتوقع أن يتم تتبع مي محمد خلال الساعات المقبلة والقبض عليها بعد تقديم بلاغ ضدها للنائب العام.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads