ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

للكبار فقط.. قصة زوج ينشر صور عارية لزوجته "تحت الدش".. الغدر بدأ من أول يوم زواج.. وطريقة التهديد غير متوقعة

الأحد 19-07 - 03:15 م
دعاء دعاء
انتشرت قصة على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة لفتاة تدعى "دعاء" تعمل محاسبة في إحدى الشركات هددتها زوجها بنشر صور زوجته عارية تحت الدش، بسبب طلبها أن ينفق عليها.

فبعد 4 أعوام من الزواج، بدأ يظهر الوجه الحقيقي لهذا الزوج، فبداية أزمتها مع زوجها، عندما قال لها أن مرتبه 5 آلاف جنيه وعنده قرض سيارة، وكان يمنحها 500 جنيه كل فترة طويلة، وتصرف هي مرتبها على البيت، وبعد فترة بدأت "دعاء" تطالب زوجها بالإنفاق على أبنائه فكان رده جاهزا، إنها مسؤوليتها، وتركها دون أكل وشرب هي وأولادها وكان يذهب لتناول عند والدته.

وأقامت "دعاء" دعوى نفقة ضد زوجها، حيث طلبت المحكمة مفردات راتب الزوج، وكانت المفاجأة "14 ألف جنيه" شهريا، وبعد الخصومات يكون 10 آلاف جنيه، فجن جنون الزوج من تصرف شريكة حياته وبدأ في تهديدها وابتزازها بصورة لها، هددها بإرسال صورة "خاصة" لها تحت الدش إلتقطها لها دون معرفتها من حسابه الشخصي، لم تصدقه حتى أرسلها إلى شقيقها بالفعل من حساب آخر مزيف يحمل اسمها.

على الفور تحركت دعاء وشقيقها وحررت محضرا يحمل رقم 6 أحوال في 3-5 لعام 2020 في مباحث الإنترنت ضد تهديد وابتزاز زوجها لها، بالإضافة إلى قضايا النفقة على أطفالها، ولكنه أرسل الصورة من أكونت مزيف تعذر العثور عليه حتى الآن.


وفي هذا الشأن قالت دعاء محمد التي قام زوجها بنشر صورها الخاصة، إنها ما زالت على ذمته حتى الآن، مشيرة إلى أن زوجها قام بإهانتها وضربها، فتوجهت إلى منزل أهلها.

وأضافت “دعاء”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أنه خلال هذه الفترة لم يقم بالإنفاق عليها أو على نجلتها، وبعد قيامها برفع دعوى نفقة ضده، قام بإرسال صورها وهي في “دورة المياه” إلى شقيقها، وهددها بإرسال هذه الصور إلى مديرها في العمل، وإلى أصدقائها.


وأشارت إلى أنها قامت بإعداد محضر ضد زوجها، ولكن المحضر حُفظ، لأن الحساب الذي قام زوجها بإرسال الصورة من خلاله كان مزيفا.

واختتمت دعاء، "أنا عمري ما بتصور كدة ولا هقبل يحطها ع موبايله لأنه ممكن يتسرق والصور ترجع بسهولة بعد الحذف، حتى لو صورة عادية وأنا لابسة بيجامة محطهاش ع موبايله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads