ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عودة ميت.. قصة مدرس بالشرقية ظهر بعد دفنه بـ 4 شهور.. السبب مفاجأة وإجراءات أمنية عاجلة

السبت 18-07 - 03:09 م
العربية نيوز

"عودة ميت".. هكذا يمكن أن نطلق على واقعة المدرس الذي وجده الأهالي يسير على قدميه رغم دفنه منذ 4 أشهر تقريبا، ولكن اتضح الأمر أن الذي دفن لم يكن هو ولكنها جثة شخص آخر يشبه في الملامح.

وفي الساعات الأخيرة، عثر شباب قرية كفر الحصر على ”محمد م ال ال“ يبلغ من العمر 46 عامًا، الشهير بـ محمد الجمال، وكان يعمل مدرسًا، بعد أن تم دفن شخص ظنوا أنه هو، منذ 4 أشهر ونصف الشهر، داخل مقابر القرية، وقاموا بتسليمه لأسرته.

وحسب روايات الأهالي فالمدرس محمد جمال يعاني من أزمة نفسية أدت إلى قيامه بتصرفات غريبة كالغياب عن المنزل لأشهر ثم العودة، إلا أنه في يناير الماضي تغيب بشكل تام، وفي مارس وجدوا جثة تشبه ملامحه فشكت شقيقته أنه هو ولكن أجمع أقاربه أن الجثة للمدرس فتم دفنها على أنها لمحمد الجمال.

ويضيف الأهالي أنه بعد 4 أشهر من الدفن وبالتحديد ليلة أمس وجد شاب محمد الجمال يسير في الشوارع فتتبعه فوجده يذهب إلى المقابر للنوم فيها، فأبلغ أهله وسلمه إليهم.

وكشفت التحقيقات أن الشخص الذي عثر عليه كان يعمل مدرسًا من أبناء قرية كفر الحصر، وكان شخصًا طبيعيًا، وهو متزوج ولديه أبناء، إلا أنه تعرض منذ 4 أعوام لمرض نفسي.

وأوضحت التحقيقات أنه خرج ذات مرة ولم يعد، في شهر يناير 2020، لتبدأ أسرته رحلة البحث عنه، إلى أن تلقت اتصالًا من أحد المستشفيات بوصول شخص متوفى، فتم أخذ عينة من قبل الطب الشرعي، وتسليم الجثة للأسرة، وإنهاء إجراءات التصريح بالدفن في 21 مارس الماضي.

وجاء في التحقيقات أن الأسرة لم تنتظر نتيجة فحص الطب الشرعي، ودفنت المتوفى على أنه نجلها، إلى أن عثر أحد الأهالي، أمس الجمعة، على هذا الشخص وهو يتجول في القرية، بعد شهور من الدفن، حيث قام بتتبعه أثناء توجهه نحو المقابر للنوم هناك، ثم بادر بالاتصال بعدد من شباب القرية الذين قاموا بالتحفظ عليه، وإخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم.

جاء ذلك بعد أن تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا بعودة " محمد ج " مدرس إلى أسرته بقرية كفر الحصر التابعة لمركز الزقازيق بعد تغيبه عدة أشهر ودفن عائلته جثمان شخص آخر بعد اعتقادهم أن الجثة تعود للمدرس المتغيب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads