ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شكوى لـ"العربية نيوز" تكشف مخالفات بالجملة بعقار في مدينة نصر

الأربعاء 15-07 - 08:41 م
العربية نيوز

كشفت شكوى أرسلت على الصفحة الرسمية لموقع العربية نيوز على "فيس بوك" عن مخالفات بالجملة بعقار في مدينة نصر، لم يلتفت لها المسئولين رغم تقديم الأهالي شكاوى متعددة بشأنها.

وقال راسل الشكوى مصطفي يوسف محام بالاستئناف العالي ومجلس الدولة: "أنا مقيم بالعقار رقم ١٢ في شارع مصطفي النحاس بمدينة نصر أمام المحور الجديد وبالتحديد في تقاطع عباس العقاد مع مصطفي النحاس وبجوار مصر إسكان، والعقار بها عدة مخالفات فتقدمت بأكثر من شكوي للحي لإحضار لجنة للوقوف علي مخالفات العقار ولكن دون جدوي".

وتابع: " أولا وعلي سبيل المثال وليس الحصر كانت البداية حين سقط أحد المصاعد في البئر.. والحمد لله لم يكن أحد به في هذا التوقيت.. وعلمنا بعد ذلك أن المصاعد بدون ترخيص.. الحي بعد سنه من الشكوي وبعد التقدم بشكوي إلي النيابة الإدارية أفادت مديرة المصاعد أنها كانت بإجازة ٦شهور ولكي تمنع المسؤولية عنها فصلت التيار الكهربائي وحررت محضر لأصحاب العقار".

واستطرد: " العقار يقوم بتأجير الجراج الخاص بالسكان إلي جراج عمومي عبارة عن شركه تخزن منتجاتها داخل سيارتهم بالتحايل علي القانون وموتوسيكلات دليفري، بجانب أنه لا يوجد منظومه للدفاع المدني، وقيام مالك العقار بتكسير حوائط بالعقار مما يؤثر علي المبني ولا استجابة ولا حياة لمن تنادي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟