ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رقص وعري ببيوت الله.. سائحة ترقص داخل مسجد في قطر وسط "سكوت السلطات".. هنا معلومات خطيرة عن الواقعة والفتاة (فيديو)

الأربعاء 15-07 - 02:55 م
العربية نيوز
وسط تكتم السلطات القطرية، انتشر فيديو على السوشيال ميديا لفتاة تقدم وصلة رقص داخل المساجد في قطر وهو ما أشعل الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت سائحة أجنبية تدعى فيوريلا تشرتشيانو الجدل بعد ظهورها أمام مسجد الذخيرة في قطر وهي ترقص وبملابس مكشوفة، وقامت السائحة التي كانت ترتدي ملابس قصيرة وكاشفة باستعراض المكان، وبدأت في الرقص على أنغام الموسيقى.

وقال نشطاء إن ما قامت به السائحة هو استهزاء بحرمة المعالم الدينية، منتقدين السماح لها بذلك في قطر، وضعف الرقابة الأمنية، والسعي لجذب السائحين حتى لو على حساب المقدسات الدينية الإسلامية.

وونال الفيديو غضب عدد كبير من الجمهور رافضين لذلك الفعل الفاضح داخل المسجد وكان أبرزها أن "أمير قطر تميم بن حمد فاجر وأن قطر عاهرة"، ولم يصدر أي تعليق على الواقعة من قِبل السلطات القطرية.

وشن الناشطون موجه اتنتقادات موسعة ضد سماح السلطات القطرية لموديل لاتينية بالرقص عند مسجد الذخيرة التاريخي، والذي يعد من أبرز المعالم الدينية والتاريخية في قطر، بلباس فاضح.وظهرت الموديل، والتي تسمي "فيوريلا تشرتشيانو"، في مقطع الفيديو، وهي ترتدي ثيابا تكشف معظم جسدها، وتتراقص أمام المسجد التاريخي، في حين استهلت المقطع بعبارة "أهلا بكم في الدول العربية"، والتي تمت ترجمتها للغة الإنجليزية.

واعتبر معلقون ظهور الموديل، إساءة صارخة لهم وإهانة لمعالمهم الدينية وتقاليدهم، خاصة أن فيوريلا إحدى شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيوريلا، البالغة من العمر 32 عاما، حاصلة على بكالوريوس في التسويق الرقمي، وهي من مواليد بيرو، وقد بدأت عملها كموديل في فترة مراهقتها، كما لعبت هوايتها في تصوير أماكن من مختلف دول العالم، دورا في تعزيز شهرتها عبر مواقع التواصل.

وسافرت 36 دولة حول العالم، وتعرف نفسها بأنها مسافرة، وهي واحدة من الإنفلونسرز على السوشيال ميديا ويتابعها على إنستجرام فقط ما يقرب من 300 ألف شخص.


وتهوى تصوير الأماكن من مختلف دول العالم، ما زاد من شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتملك فيوريلا تشرتشيانو خط تصميم خاصا بها يدعى FC Style Peru، وقررت فيوريلا تشرتشيانو الاستقرار في الدوحة العاصمة القطرية مؤخرا.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads