ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي يستنسخ تجربة "أبو تريكة".. هذا ما يفعله

الثلاثاء 14-07 - 10:55 م
العربية نيوز
يبدو أن النادي الأهلي يسعي إلى استنساخ تجربة اللاعب محمد أبو تريكة الذي انتزعته القلعة الحمراء من نادي الترسانة، وذلك بعد أن دخل النادي في مفاوضات مع لاعب من فريق الشواكيش.

ووأشارت تقارير إلى أن الأهلي اتفق مع مسئولي الترسانة على التعاقد مع وليد فوزي، صانع ألعاب الشواكيش مقابل 2 مليون جنيه.

وكان اللاعب قد أكد في تصريحات تليفزيونية على وجود عرض من قبل إدارة الزمالك للتعاقد معه إلا أنه يفضل الانتقال للأهلي في الموسم الجديد.

يذكر أن محمد أبو تريكة بدأ حياته الكروية باللعب مع نادي الترسانة كناشيء ثم انتقل إلى الفريق الأول للنادي واستطاع الصعود به إلى الدوري الممتاز المصري ولعب معهم 4 مواسم، ثم انتقل إلى النادي الأهلي واستطاع إحراز سلسلة من البطولات والإنجازات المتتالية محليًا وعالميًا، أبرزها برونزية كأس العالم للأندية عام 2006 حيث حقق لقب هدّاف البطولة وقتها، بالإضافة إلى 5 بطولات دوري أبطال أفريقيا أعوام: 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، و4 كأس السوبر الأفريقي، كما أحرز أيضًا 7 بطولات دوري و3 كؤوس و4 كؤوس سوبر محلية مع النادي الأهلي. وفي عام 2012 انتقل إلى بني ياس على سبيل الإعارة حيث أحرز معهم بطولة الخليج للأندية لكرة القدم ثم عاد مرة أخرى إلى الأهلي عام 2013 واستطاع إحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا 2013 للمرة الخامسة له مع الأهلي، وبعد انتهاء البطولة أعلن أن بطولة كأس العالم للأندية ستكون آخر المطاف في عالم كرة القدم

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟