ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"كان بمزاجه".. مفاجآت غير متوقعة عن خيانة زوجة ويل سميث له.. النجم الأمريكي طلب منها أمر خطير

الثلاثاء 14-07 - 03:40 م
العربية نيوز
خيانة زوج ويل سميث له، واقعة تصدرت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بعد أن اعترفت له جادا بتلك الخيانة أمام الجميع، إلا أن هناك تطورات طرأت على ذلك الأمر بعدما كشفت تقارير إخبارية أن الفنان الأمريكي كان على علم بل هو الذي طلب منها ذلك الأمر.

وقالت زوجة ويل سميث إن العلاقة تطورت بينها وبين مغني الراب في وقت كانت المشكلات تدب بينها وبين ويل سميث.

ووفقًا لـ "الديلي ميل"ابنهما جادين هو من اكتشف علاقة والدته مع المطرب أوجست عام 2015، وسرعان ما انطلقت علاقتهما العاطفية بالرغم من علاقتها مع زوجها ويل سميث.

في حديث يتسم بالمصارحة، سردت زوجة ويل سميث كيف تم كسر العلاقة بينها وبين زوجها قائلة: «كانت تشعر بكثير من الألم، وأن العلاقة بينها وبين سميث انكسرت، مضيفه إنها اكتشفت عدم معرفتها بويل سميث جيدا على الإطلاق، وفي تلك الفترة حاول الزوجين الابتعاد عن بعضهما البعض، وتضيف: «لكن وجدنا ان الابتعاد لم يكن ممكنا».

وأكدت بينكيت سميث أن علاقتها انتهت مع مغنى الراب "أوجست السينا"، تصالحت مع ويل سميث، ولم تتحدث مع المغنى منذ سنوات، وقالت إنها وزوجها وصلوا إلي الحب الغير مشروط.


وفي دليل على أن الفنان الأمريكي هو من أمرها بتلك العلاقة، نشر موقع ديلي ميل تقريرًا عن النجم العالمي ويل سميث، أكد خلاله حثه لزوجته على البحث عن سعادتها بالطريقة التي تراها.

وعبر فيه سميث عن مدى عمق المشكلات في زواجه من جادا، وقال إن جادا غير سعيدة وأنه طلب منها أن تخرج وتبحث عن السعادة لنفسها بطريقتها وبالشكل الذي تراه مناسباً لها، مؤكدًا أنه من الخطأ الشديد أن تضع مسئولية سعادتك على شخص.

وأوضح سميث أن هذا الشخص قد يساعدك على تحسين مزاجك ويجعلك تضحك، لكن مسئولية السعادة لا يجب أن يضعها الإنسان على غيره فكل شخص مسئول عن سعادته.

ومؤخرا، سافر الزوجان ويل سميث، وجادا، إلى منتجع ألبابي في جزر البهاما، وكان الخبر مفاجأة للجميع خاصة بعد اعتراف المغنية البالغة من العمر 48عامًا، لزوجها خلال محادثة حميمة في برنامجها على Red Table Talk أن صداقتها تطورت مع مغنى الراب "أوجست" قبل أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، بحسب ما جاء بموقع «الديلي ميل البريطاني».

وبرهن بذلك ويل سميث السماح لزوجته وخيانتها له من خلال نشر مجموعة من الصور للجزيرة وسفرهما معًا باصطحاب الأولاد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads