ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أخبار سارة في الزمالك.. إعرفها

الإثنين 13-07 - 10:50 م
العربية نيوز
خرجت عدد من الأخبار السارة عن نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة، سواء بشأن اللاعبين أو التدريبات.

تعافى مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك، من فيروس كورونا الذي أصيب به خلال الأيام الماضية.

وذكرت تقارير أن التحاليل الأخيرة التي أجراها مصطفى فتحي أمس كشفت عن تعافيه من فيروس كورونا، وأن مصطفى فتحي سوف ينضم إلى معسكر نادي الزمالك في برج العرب بالإسكندرية بعد تعافيه من فيروس كورونا وخضوعه للعزل في منزله خلال الفترة الماضية.

كما استقر مسئولو الزمالك على إضافة 4 مواسم فى العقد الجديد ليوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم المقبل، ورحب اللاعب بتجديد عقده مع القلعة البيضاء فى الجلسة التى عقدها مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، قبل انتظامه فى معسكر الفريق المقام حاليًا بمدينة برج العرب، على أن تشهد الفترة المقبلة حسم تفاصيل عقده الجديد، حيث طلب اللاعب فقط من إدارة الزمالك السماح له بالاحتراف حال تلقيه عرضا مناسبا مستقبلا دون الحديث فى أى أمور مالية تخص تفاصيل عقده الجديد، وسيتم عقد جلسة جديدة معه خلال الفترة المقبلة لإنهاء تجديد تعاقده مع الفريق.

فيما يستعد الزمالك لخوض أول مباراة له، منذ انتشار فيروس كورونا، وتوقف النشاط الكروي في مصر، منذ منتصف شهر مارس الماضي.

وقال المدير الإداري بالزمالك أحمد زاهر “الفريق سيخوض مباراة ودية، ضد فريق سموحة، يوم الأحد المقبل، بملعب برج العرب بالإسكندرية”.

وأضاف “الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر الاكتفاء بخوض مباراتين وديتين فقط، خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب”.

وأعرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بمعسكر الفريق الحالى ببرج العرب، الذى انطلق منذ الخميس الماضى ومن المقرر استمراره لمدة 14 يومًا، استعدادًا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة، حيث يستعد الأبيض لخوض مباراته أمام الرجاء البيضاوى المغربى المقرر إقامتها فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى تقرر إقامتها من مباراة واحدة، خلال شهر سبتمبر المقبل، بسبب جائحة كورونا.

وأكد كارتيرون، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن المعسكر جاء بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا، ويسعى الجهاز الفنى لتحقيق أفضل استفادة من المعسكر لجميع اللاعبين قائلًا، "المعسكر نموذجى وأشرفت مع الجهاز الإدارى على تنفيذ كل طلباتى وهو ما تحقق"، فيما أكد المدرب الفرنسى أن تواجد جميع اللاعبين المتاحين فى المعسكر أمر جيد، مشددًا على أن الكل فى حالة فنية وبدنية رائعة حيث ينتظر اكتمال باقى الصفوف ليكون الجميع جاهزين لعودة النشاط الفترة المقبلة.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟