ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فيديو مرتضى منصور الأخير.. من وراءه وما مستجدات الواقعة؟.. هنا كافة الأجوبة.. ومفاجأة خطيرة بشأن تدخل اتحاد الكرة

الإثنين 13-07 - 01:59 م
مرتضى منصور مرتضى منصور
"بلد مفيهاش راجل".. كلمات ظهرت في فيديو لرئيس الزمالك خلال الساعات الأخيرة مصحوبة بسبب متنوع لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب واللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا"، إلا أن مرتضى منصور قال إن الفيديو مفبرك من جهات خارجية بدولة قطر.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، نتيجة نشر فيديو مدعين بأنه يعود لرئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور" وهو يشتم عدد من شخصيات الرياضية الكروية المصرية، ويظهر خلال الفيديو المتداول مرتضى منصور يسب فيه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب الأبيض السابق والأحمر الحالي.

رد فعل النادي الأهلي
وفور انتشار الفيديو، وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي نداء للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وكل قيادات الدولة ومسئوليها مطالبا بالتفعيل العاجل للقانون قبل فوات الأوان ورفع الحصانة عن رئيس الزمالك الذي سب البلد وأهان مائة مليون مصري، ويرى ليس من بينهم رجلا عندما قال في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس (بلد مفهاش راجل، على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)، وهذا البلد هي مصر الوطن، بخلاف شتائم وخوض في الأعراض وإساءات للأسر والعائلات بحق رئيس النادي الأهلي وكثيرين.

وقال الكابتن محمود الخطيب في خطابه اليوم لرئيس مجلس النواب "عام ونصف من الشتائم والسباب والاتهامات الباطلة والأكاذيب والخوض في الأعراض، وكل هذا لم يحرك ساكنا، وكأن رئيس الزمالك فوق القانون، في الوقت الذي يحرص فيه ويؤكد دائما فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أنه لا يوجد شخص فوق القانون".

كما تقدم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، ببلاغ للنائب العام صباح اليوم يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فنى النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد رئيس نادى الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعى مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادى الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلى ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهى عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، وطلب الخطيب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



أدلة فبركة الفيديو
وفي هذا الشأن، وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة عتاب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على خلفية البلاغات التي قدّما رئيس القلعة الحمراء.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات له عبر شاشة "الزمالك" خلال الساعات الأولى من صباح الإثنين :"عندي عتاب لمحمود الخطيب، التاريخ لن يغفر له بعد تصرفاته على خلفية الفيديو المفبرك الذي انتشر"، وتابع :"مصر كلها عرفت إن الفيديو مفبرك، إلا إذا كان محمود الخطيب كان مشارك في الفيديو (الفنكوش)".

وعن دليله لفبركة الفيديو، قال رئيس الزمالك: فوجئت أمبارح زى ناس كتير بفيديو مفبرك وبدون صورة، والفيديو فيه اساءة لناس ومنسوب لى، وأنا هبدأ القصة من أولها لإنى بحارب دول "قطر وتركيا" وفى ضابط مخابرات قطرى أسمه أبو سنيدة بيتعاون مع بعض الشخصيات المصرية، وبدأ باختراق تليفوناتى فى العالم الماضى وأرسل منها إساءات لبعض الشخصيات.

كما قام باختراق سيستم اتحاد الكرة بجهاز خاص وقام بتسريب عقود لاعبى الزمالك لإحداث فتنة فى الفريق، وفى الفيديو المنسوب لى ومن قام بتقليد صوتى قال إن مصر مافيهاش رجالة، ودى حقيقة لإن مصر فيها أسود وهيربوك أنت وأمك وأبوك المجنون.

كيف يتدخل اتحاد الكرة؟
وقالت تقارير إخبارية، إن هناك شرط وحيد يجعل اتحاد الكرة طرفاً في أزمة الفيديو المتداول لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور خاصة بعد البلاغ الأخير من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتابعت التقارير: "النادي الأهلي لم يتقدم بأي شكوى لاتحاد الكرة بخصوص الفيديو المتداول.. وفي الوقت الحالي اتحاد الكرة ليس طرفاً في الازمة لأن تلك النوعية من القضايا تحتاج أولا للنيابة من أجل الفصل في صحة الفيديو من عدمه واذا كان هناك أي نوع من أنواع التلاعب في في الفيديو أو أنه سليم بنسبة 100%" وفي حال صدر أي قرار من النيابة أو حكم يؤكد أن الفيديو المتداول بالفعل صحيح ويُدين صاحبه، هنا اتحاد الكرة سيكون له موقف نظراً لأن ما جاء في الفيديو يخص 2 من رؤوساء الأندية بجانب لاعب أخر".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads