ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ملحمة شعبية على مواقع التواصل في السويس احتفالا بـ "شيوخ" مستقبل وطن

الأحد 12-07 - 03:38 م
العربية نيوز
السويس - حسين بيومي
لليوم التانى على التوالي من فتح باب الترشح لعضوية مجلس الشيوخ واصلت جميع أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس احتفالاتها لدفع الحزب بعنصرين من أقوى العناصر شعبياً للترشح لعضوية مجلس الشيوخ 2020 .

حيث تم الدفع بـ رجل الأعمال المحاسب أحمد صبيح خشانة ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالسويس على مقاعد القائمة .. فيما تم الدفع بـ رجل الأعمال الدكتور سيد عبده حامد الشافعي ـ الأمين العام لأمانة التعليم والبحث العلمي بالحزب للمقعد الفردي .. وكان " الشافعي " قد تقدم بارواق ترشحه لمحكمة السويس الابتدائية بالأمس وحصل على رقم 1 رمز القلم .

وشهدت 90 % من مواقع التواصل الإجتماعى بالسويس احتفالات وملاحم شعبية من جانب رواد مواقع التواصل وأنصار حزب مستقبل وطن عقب إعلان ترشح أمين الحزب بالمحافظة .. وأمين التعليم والبحث العلمي .. حيث تصدرت منصات التواصل مشاهد من صور لمرشحي الحزب " خشانة ـ والشافعي " بجانب الخطب الحماسية التي تحث المواطن وتشعره أن حزب مستقبل وطن هو صاحب الشعبية العريضة في الشارع المصري .. كما أنه الحزب القادر على الالتحام بالمواطن ومشاركته أحزانه وأفراحه .. وإيجاد العلاج لمشاكله .

فيما عرضت بعض المواقع مقاطع فيديو مصورة ومعبرة من أغاني على السمسمية وأناشيد وطنية واستعراض لبعض إنجازات حزب مستقبل وطن بالسويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة طوال عامين مضت منها تقديم الحزب للعديد من الخدمات الجليلة لأبناء السويس الغير قادرين والوقوف معهم في محنتهم بجانب محاولة إيجاد فرص عمل للشباب العاطل .

كما شهد معسكر حزب مستقبل وطن الآلاف من أنصاره وأبناء السويس عبر مواقع التواصل الإجتماعى وهم يؤيدون مرشحي الحزب لعضوية مجلس الشيوخ .

فيما تلقى " بيت السوايسة " مقر حزب مستقبل وطن ألآلاف المبيعات والتبريكات والدعم والمساندة لمرشحي الحزب وحصولهما على المقاعد البرلمانية تحت قبة مجلس الشيوخ .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟