ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على الجديد في واقعة تعذيب رجل الاعمال بالدقهلية

الأحد 12-07 - 02:42 م
مديرية أمن الدقهلية مديرية أمن الدقهلية
الدقهلية - دينا رمزي
قام الطب الشرعى بتوقيع ، الكشف الطبى على احد رجال ألاعمال الذي تعرض للتعذيب، على يد اثنين آخرين من رجال الأعمال، بمركز طلخا،بمحافظة الدقهليه تنفيذا لقرار النيابة العامة ، لبيان ما به من إصابات، وتوصيف الحروق الموجودة بجسم المجنى عليه.

وأكد ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، إلى إثبات كل أثار الكى بالمكواة بجميع أنحاء جسد موكله، وشرح كيفية تعرضه للتعذيب وهتك العرض، بعد أن قام المتهمون بخلع ملابس المجنى عليه، وترهيبه باستخدام بعض الكلاب الموجودة داخل فيلا المتهم الأول التى وقعت بها الجريمة.

وأشار محامى المجنى عليه أنه تم العثور على ملابس خاصة بالمجنى عليه داخل الفيلا وعليه آثار دماء ، وتحفظت النيابة عليه ، وجارى مطابقته مع دماء المجنى عليه .

يذكر بأنه أمر المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس رجلى الأعمال، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قاموا بتعذيب رجل أعمال وتصويره عاريا واكراه على التوقيع على شيكات بـ 8 مليون جنيه.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين، وقامت بمعاينة مكان الحادثة داخل فيلا بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا، واطلعت على مقطع فيديو يوضح محاولات المتهمين بإغراق المجنى عليه داخل حمام السباحة بالفيلا .

و طلب ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، معاينة النيابة مسرح الجريمة، وهى الفيلا الخاصة بالمهم الأول، ومطابقة ذلك مع مقطع الفيديو الذى تم تصويره لرجل الأعمال أثناء عملية التعذيب، كما طلب الحنبلى بتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه، وإثبات آثار التعذيب التى لحقت به والأضرار المادية بجسمه بالكامل، وقامت النيابة بعمل معاينة المكان وأثبتت صحة ما جاء فى أقوال المجنى عليه.

يذكر أن ضباط مباحث مركز طلخا ألقى القبض على اثنين من رجال الأعمال بعد اتهامهم بخطف وتعذيب وتوقيع بالاكراه على شيكات بنكيه لأحد رجال الأعمال .

وقد تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من محمد ال صاحب سلسلة لمحلات الحلويات لمأمور مركز طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيب واكراه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 مليون جنيه.

وعلى الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث ، والعميد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، وتم إلقاء القبض على كلا من ع ا ح صاحب معرض سيارات، م ع صاحب شركة سياحة .

وكشفت التحريات إلى قيام المتهمين بخطف وتعذيب رجل الأعمال، واكراه على التوقيع على شيكات بنكية بثمانيه مليون جنيه، وذلك داخل فيلا المتهم الأول، و كشف التحريات إلى قيام المتهمين بهتك عرض وتصوير المجنى عليه بدون ملابس فى اوضاع مختلفه، وحرق جسده، وقد تم مناظرة المجنى عليه، وتبين وجود آثار تعذيب على جسد المتهم وحرق بمكواة، كما تبين وجود مقطع فيديو لعملية الضرب و التعذيب، وقد تم تحرير المحضر رقم 7064 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟