ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"نادي القرن الحقيقي".. التموين تتابع طلب الزمالك.. وتفجر مفاجأة: ٣ خطوات لتسجيله

السبت 11-07 - 03:06 م
العربية نيوز


"الزمالك نادي القرن الحقيقي".. عنوان طلب أرسله الزمالك لوزارة التموين من أجل توثيقه كعلامة تجارية في محاولة من رئيس الزمالك إجبار الأهلي على رفع لافتة نادي القرن حال إقرار طلبه الذي تقدم به لوزارة التموين.

وفي هذا الشأن قرر النادى الأهلى تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية، لتسجيل العلامة التجارية بلقب نادى القرن الأفريقى باسم القلعة البيضاء، لأن هذا اللقب من حق الأهلى، وفقاً للمستندات والأوراق الرسمية من الجهات المحلية والعالمية.


وفور إعلان الزمالك تقديم الطلب قالت وزارة التموين ما أعلن عنه نادي الزمالك هو طلب إيداع تسجيل، وأن أى طلب يخضع للفحص والدراسة، ولا يعنى موافقة نهائية، فالتقدم بطلب لا يعنى الحصول على الموافقة.

ووفقًا للقانون رقم 82 لسنة 2002، الخاص بتسجيل العلامات التجارية ، فإنه يتم اشهار التصميم أو العلامة التجارية لمدة 60 يوما في الجريدة الرسمية الخاصة بالعلامات التجارية والتصميمات والنماذج الصناعية، وخلال فترة الإشهار عن العلامة يحق لكل من يهمه الأمر "الأهلى" الاعتراض على قبول تسجيل التصميم على النموذج المعد لذلك.

وعن خطوات تسجيل الشعار، قالت الوزارة إن الخطوة الأولى لاعتماد طلب نادي الزمالك هي عرض النشاط الكامل بالمنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها، على أحد المختصين ثم عمل استعلام عن الاسم أو الشعار المطلوب تسجيله للتأكد من توافره وأنه متاح للتسجيل، وأخيرا فحص الطلب بشكل كامل من خلال القسم المختص بالمكتب الحكومي، وعليه يتم قبول الطلب أو رفضه.

وفي الساعات الأخيرة كشفت تقارير إن جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية سيعمل على فحص الطلب وحال الموافقة عليه يتم نشره بالجريدة الرسمية للعلامات التجارية وعلى موقع جهاز تنمية التجارة الداخلية وتكون اعتبارا من يوم 7 بداية كل شهر ميلادي لمدة 60 يومًا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads