ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انتخابات الشيوخ.. هدوء على أرض السويس

السبت 11-07 - 01:45 م
المحاسب أحمد خشانة المحاسب أحمد خشانة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالسويس
السويس - حسين بيومي
أكدت مصادر أنه حتى اللحظة التي تم فيها فتح باب الترشح لعضوية مجلس الشيوخ اليوم السبت .. لم يتقدم أي مرشح " سويسى " إلى محكمة السويس الإبتدائية بتقديم أوراق ترشحه لمعركة الشيوخ التي ستجرى في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل .. وعلى الرغم من الهدوء التي تشهده مدينة السويس على خلفية معركة الشيوخ .

الإ أن مواقع التواصل الإجتماعى بمحافظة السويس شهدت طبل وزمر وأفراح من دعم وتأييد ومساندة فعلية للمحاسب أحمد خشانة ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالسويس صاحب أكبر شبكة من العلاقات الطيبة بينه وأبناء المدينة الباسلة .

وأكدت الغالبية العظمى من أبناء السويس دعمها ومساندتها لـ "أمين مستقبل وطن" بالمحافظة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وقامت برفع صوره وبالإعلام المصرية.

حيث قال محمد محمود ندعم بكل قوه النائب المنتظر الأستاذ أحمد خشانه الأمين العام لحزب مستقبل .. وقال محمود عطية بكل الحب والاحترام والاعتزاز نؤيد النائب المحترم الخلوق أبن السويس أحمد صبيح خشانه .

فيما قال مجدى إسماعيل رئيس مجلس إدارة جريدة فرسان السويس المحلية ..أحمد خشانة أمين عام حزب مستقبل وطن بالسويس .. أحب تراب السويس فأحبته الأرض والأهل.

وقالت سهير سباق .. خشانة أيقونة السويس اخترناه لإستكمال مسيرة العطاء وإقامة مشروعات خدمية لأهالي السويس .

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت عن فتح باب الترشح اليوم السبت 11 يوليو الجاري.. على أن تجرى الانتخابات في الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل.. وتعلن نتائج الجولة الأولى في موعد أقصاه 19 أغسطس.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟