ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرعة الأبطال غدا .. تهدد العمالقة

الخميس 09-07 - 05:35 م
العربية نيوز
تتعلق عيوان الملايين حول العالم من عشاق كرة القدم، بمراسم قرعة الأدوار النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، غدا الجمعة، التي ستقام بنظام دورة مجمعة في البرتغال خلال شهر أغسطس المقبل.

ولجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لحل الدورة المجمعة تفاديًا لإلغاء المسابقة هذا الموسم، حيث توقفت منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم أجمع بشلل تام.
رغم انطلاقته القوية محليا وتربعه على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق شاسع عن أقرب منافسيه، إلا أن ليفربول خذل جماهيره بالخسارة ذهابا وإيابا أمام أتلتيكو مدريد، ليفرط مبكرًا في فرصة الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وبنفس سيناريو الريدز، لحق به وصيفه الأوروبي توتنهام هوتسبير، الذي خسر أيضا ذهابا وإيابا أمام لايبزيج الألماني رغم فارق الخبرات سواء داخل الملعب أو خارجه، حيث يقود السبيرز مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي رفع الكأس ذات الأذنين مع بورتو البرتغالي في 2004 وإنتر ميلان في 2010.

في المقابل، كسر باريس سان جيرمان عقدته مع دور الـ16 في المواسم الثلاثة الأخيرة، وتأهل هذه المرة على حساب بوروسيا دورتموند الألماني الذي فرط في تفوقه ذهابا بنتيجة (2-1).

كما واصل أتالانتا مفاجآته وهزم فالنسيا الإسباني ذهابا وإيابا بنتيجة (4-1) و(4-3)، ليتأهل الفريق الإيطالي لدور الثمانية في أول مشاركة له في التشامبيونزليج.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟