ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بسبب كورونا.. استبعاد حازم إمام وساسي وبامبو من السفر مع الزمالك

الخميس 09-07 - 03:17 م
العربية نيوز
كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الزمالك أن سبب استبعاد حازم إمام، كابتن الفريق، من السفر مع زملائه إلى برج العرب للدخول فى معسكر مغلق هو عدم خضوع اللاعب لمسحة كورونا الأخيرة التى خضع لها الفريق أمس، على أن يجرى المسحة فى الأيام المقبلة وينضم بعدها إلى معسكر الفريق فى الإسكندرية.

وأعلن كارتيرون استبعاد حازم إمام بعد انتهاء المران الأول الذى أقيم صباح اليوم، حيث خاض الفريق مرانه اليوم على مجموعتين الأولى بدأت فى السابعة والنصف صباحا والأخرى فى الثامنة والنصف صباحا، ويأتى قرار كارتيرون قبل سفر الفريق لبرج العرب بالإسكندرية لخوض المعسكر المقرر بعد استئنافه الفريق تدريباته عقب العودة بعد غياب طويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم فى نادى الزمالك أن نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد التى خضع لها كريم بامبو لاعب الفريق جاءت إيجابية، مشيراً إلى أنه بعد عدة أيام سيخضع اللاعب لمسحة طبية أخرى لتأكد من سلامته، وقال أمير مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك : "الإجراءات احترازية فى معسكر الزمالك ببرج العرب على أفضل مستوى لكل اللاعبين ".

فيما يتابع الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، حالة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، حيث يخضع اللاعب حاليا للعزل المنزلى بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا مع خضوعه لبروتوكول العلاج من أجل التعافى سريعا من ذلك الفيروس.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على التواصل مع اللاعب، من أجل دعمه والتأكيد له أن الفريق ينتظر عودته فى القريب العاجل كما حرص جميع لاعبى الفريق على التواصل مع فتحى من أجل الاطمئنان على حالته بعدما خضع للمسحة الأولى مع جميع زملائه بالفريق وتأكد إصابته بذلك الفيروس.

وكشف مصطفى فتحى عدم معاناته من أية أعراض ويخضع حاليا للعزل المنزلى مع الخضوع لبروتوكول العلاج الموضوع من أجل التعافى من الفيروس، حيث أكد اللاعب لجهاز الزمالك الطبى عدم معاناته أو شكواه من أية أعراض إلا أن الجهاز الطبى شدد على فتحى بضرورة الالتزام التام بالبروتوكول الطبى، من أجل التعافى سريعًا من ذلك الفيروس مثلما حدث فى حالة محمد عواد حارس الفريق الذى تعافى فى غضون ما يقرب من 6 أيام.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟