ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قرار بتعيين سفير الخير الدكتور "شيرين فؤاد" نائبا لرئيس حملة دعم مؤسسات الدولة

الخميس 09-07 - 03:05 م
العربية نيوز
مصطفى حربي
أصدر اللواء أحمد زغلول مهران، رئيس الحملة الرسمية لدعم مؤسسات الدولة، قرارا بتكليف الدكتور شيرين أحمد فؤاد، والملقب بـ"سفير الخير" في مناطق الوايلي والعباسية، للقيام بمهام نائب رئيس الحملة، ومفوضا عاما لمحافظة القاهرة، نظرا لجهوده في مجال العمل العام وخدمة المواطنين.

وفي سياق قريب، نعت الحملة الرسمية لدعم مؤسسات الدولة، الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربى، مؤكدة أنه كان وطنيا عاشقا لوطنه ومتفانيا في خدمة مصر وشعبها، وحافظ مع رفاقه من كبار قادة قواتنا المسلحة المصرية الباسلة على وحدة وسلامة مصر وشعبها.

وقال اللواء أحمد زغلول إن الراحل الفريق محمد العصار كان له دورا وطنيا كبيرا ومحطات هامة في تاريخ مصر، من أهمها مسئوليته عن تسليح الجيش، ونجح في التعامل مع هذا الملفات بمنتهى المهنية والحرفية حتى نهاية الأزمة في الشارع المصري في الظروف الصعبة والعصيبة التي مرت بها الدولة المصرية عام 2011.

أقامت الحملة الرسمية لدعم مؤسسات الدولة، احتفالية كبرى، قبل أيام قليلة، يمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونية، حضر الحفل سامح يسري، والدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة السادات السابق، والإعلامية امل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية، ولدكتور علاء الغمراوي، أستاذ القلب الشهير، ومستشار الحملة للشؤون الصحية، وعدد من رجال الأعمال والقيادات التنفيذية والشعبية بمختلف المؤسسات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟