ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالمصري والدولار.. ملايين ومليارات تتقاضها صفقات الزمالك الجديدة

الثلاثاء 07-07 - 11:24 م
العربية نيوز
تشير تقارير إخبارية إلى تعاقد الزمالك مع كل من التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، وكلاهما صفقة انتقال حر، بجانب الحصول على توقيع ثلاثي بيراميدز نبيل دونجا لاعب الوسط، والمدافع عبد الله بكري، ورجب بكار ظهير أيمن الفريق.

الأنجولي أري بابل سيحصل في الموسم الأول على 500 ألف دولار، وأن عقده الممتد 3 مواسم سيزيد بقيمة 100 ألف دولار سنويا، بإجمالي مليون و800 ألف دولار، وبالنسبة للاعب التونسي حمزة المثلوثي، فإن تعاقده يمتد لـ3 مواسم أيضا، لكن يحصل على 600 ألف دولار في الموسم الأول، و700 ألف في كل موسم إضافي، بإجمالي 2 مليون دولار.

كما أن الزمالك حصل على توقيع عبد الله بكري لمدة 4 مواسم، يحصل في الأول على 7 ملايين جنيه، تزيد مليونا في كل موسم، بإجمالي 34 مليون جنيه (2.1 مليون دولار).

وفي نفس السياق، اتفق الزمالك مع بيراميدز على تقليص قيمة التعاقد رجب بكار إلى 10 مليون جنيه (624 ألف دولار)، يتم دفعها على قسطين، الأول فور انضمام اللاعب لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء الموسم.

وتمسك بيراميدز بالحصول على 3 مليون دولار لبيع نبيل دونجا، في الوقت الذي يسعى الزمالك لتقليل الطلبات المادية وإبرام صفقة تبادلية لضم اللاعب.

ويضع الزمالك حدا أقصى للصفقة يبلغ 30 مليون جنيه (1.9 مليون دولار)، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على 8 مليون جنيه في الموسم الأول (500 ألف دولار)، بزيادة مليون جنيه كل موسم في العقد الممتد لمدة 4 مواسم، بإجمالي 38 مليون جنيه (2.4 مليون دولار).




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟