ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تغيير شعار كتب "الأضواء" التعليمية

الإثنين 06-07 - 06:53 م
العربية نيوز
أجرت سلسلة “الأضواء” التعليمية، تغيرًا في شعار كتبها و إصداراتها العديدة التي اشتهرت بها و هي الأصفر والأحمر والأخضر، والتي أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، لمشابهتها لعلم الرينبو الذي يشير للمثلية الجنسية.

و نشرت الصفحة الرسمية لمؤسسة “الأضواء” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، شكل جديد، وعلقت قائلة: “شكل جديد بحكاية جديدة .. تابعونا”.



و تعد سلسلة الأضواء التعليمية تابعة إلي دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر مصرية تأسست عام 1938 ،و تقوم بإصدار سلسلة كتاب الاضواء الخارجية لطلبة المراحل التعليمية المختلفة، تصدر أيضا سلسلة صرخة الرعب، ومجلة ميكي، غير العديد من المجلات الأخرى مثل الأميرات وهي مجلة خاصه للفتيات كما انها تقوم باعداد وطبع العديد من الكتب الخاصة بالأطفال والمأخوذه عن العديد من القصص المشهورة التي يحبها الأطفال

وأيضا تعتبر دار نهضة مصر أول من قام بترجمة مجموعة كتب الكاتبة العالمية جيه كيه رولينغ وهي سلسلة هاري بوتر المشهورة باجزائها السبع. وقامت الدار بتولي مهمة ترجمة ثلاثية سيد الخواتم ونشرها لاحقاً. تقدم دار نهضة مصر للنشر - التي تأسست عام 1938 - باقة من الخدمات الثقافية، والتعليمية المتكاملة، بالإضافة إلى خدمات تطوير المحتوى الرقمي والترفيهى. وتتبنى استراتيجية واضحة تعمل من خلالها على دعم عملية التواصل والحوار بين مختلف الثقافات، وتهدف إلى إثراء فكر الأسرة العربية بمحتوى علمي وثقافي وتعليمي متميز وإتاحته لكل قطاعات المجتمع.

وقد حققت المجموعة نموًّا كبيرًا خلال رحلة طويلة امتدت لعدة عقود، ونجحت في تأسيس خمس شركات مختلفة تضم نهضة مصر للمحتوى الفكري الإلكتروني، نهضة مصر للدعاية والإعلان، نهضة مصر للصحافة والإعلام ونهضة مصر للتجارة والتوزيع. وتعمل الشركات ككيان واحد متجانس بهدف تحقيق رؤية المجموعة النبيلة في خدمة المجتمع.

وانطلاقًا من حرصها على تطوير قطاع التعليم في مصر والعالم العربي قامت مجموعة نهضة مصر، في عام 2017، بإطلاق أول شركة رأس مال مخاطر تحتضن الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التعليم وتكنولوجيا التعليم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟