ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"سمر" تطلب الخلع.. حمايا يتحرش بي

الإثنين 06-07 - 04:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أمنية بدر
"س.أ" فتاة في ريعان شبابها تتمتع بالجمال والسمعة الطيبة والثقافة، عاشت قصة حب دامت سنتين مع زميلها بالجامعة، وتوجت هذه العلاقة بالزواج، فكانت هذه اللحظات بالنسبة لها أقصى سعادتها بالحياة، فقد حققت أحلامها بإرتباطها بشاب جمعتهما قصة حب عاشا يحلمون بها لحظات طويلة.

ولكن القدر لم يهملها طويلآ في هذا الحلم، وإذ به ينتهي سريعاً.

ألتقت "العربية نيوز" بفتاة فائقة الجمال على أبواب محكمة الأسرة، وظلت الزوجة المنكوبة بسرد قصتها:

عاش الزوجان في سعادة لا توصف، الى ان توفت والدة الشاب ولظروف ابيه الصحية فقد أقترح الزوج الإنتقال بزوجته للسكن مع أبيه لرعايته، ولم ترفض الزوجة إرضاءاً لزوجها وإعتباراً ان ابيه مثل أبيها.

وتكمل الزوجة بكل أسى قصتها، انتقلت مع زوجها الى مسكن أبيه وظلت ترعاه وتهتم به، ولكن قابلت الزوجة هذا الأهتمام بالذي لا يُحمد عقباه، ظلت نظرات والد زوجها بملاحقتها، ولمس اماكن حساسة بجسدها، وعندما نهرته تأسف منها ووعدها بألا يتكرر هذا الفعل منه مرة اخرى وقال لها: رجاءاً لا تخبري ولدي، وبالفعل لم تخبره حفاظاً على صورة ابيه وخوفاً من حدوث مشاكل.

وتسترد الزوجة أنفاسها لتكمل حديثها، ظلت الزوجة فى معاملة الأب بطريقة حسنة ولكن بحذر شديد، ولكن الأب لم يراعي مشاعر أبنه أو زوجته وعاد من جديد بالتحرش بها وكاد ان يغتصبها، نهرته الزوجة بشدة وابعدته عنها، وتركت المنزل عائدة الى منزل ابيها حزينة.
وظل التساؤل.. كيف كان رد فعل الزوج جراء هذا الفعل المشين من أبيه؟

أجابت بنبرة حزن شديدة: عند رجوع الزوج من عمله ولم يجدها فى منزل ابيه فتسائل أين ذهبت؟ ولكن أبيه اجاب وقال : لا أدري، اتصل بي تليفونياً وقلت له انى فى منزل والدي ولم أتى الى منزل ابيك مرة اخرى، وظل الحوار بيننا عبر الهاتف الى أن جاء منزل والدي ليفهم ماذا حدث؟، وقلت له عن كل الأمور التى صدرت من أبيه، وكانت المفاجأة...

في ذهول شديد لم أصدق ان هذا زوجى الي أحببته وتزوجته رغم الفارق الإجتماعي بيننا، نهرنى بشدة ولم يصدق كلامي وأتهمني في شرفي، وكان رد فعلى أن اطلب الطلاق منه، ورفض بشدة وذلك بسبب مستحقاتي مثل: المؤخر والنفقة وغيرها.... وظل يبوخنى ويعايرني بعدم الإنجاب مع العلم ان الزواج لم يدم غير 6 أشهر ، وهذا ما دفعنى للتوجه لمحكمة الأسرة وأطالب بالخلع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟