ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الحقيقة الكاملة لإدارة بكاري جاساما لقاء حاسم للأهلي

الإثنين 06-07 - 11:19 م
بكاري جاساما بكاري جاساما
ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن تولي الحكم الجامبي بكاري جاساما إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن ما تردد عن تولي الحكم الجامبي "باكاري جاساما"، لإدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في إطار مباريات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، غير صحيح.


وأكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن الحكم الجامبي باكاري جاساما لم يتم اختياره ليدير مواجهة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "هسبورت" المغربية، فإن مصدر بلجنة الحكام التابعة لكاف نفى صحة الكشف عن حكام مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المصدر أكد عدم إصدار أي قرارات حتى الآن بشأن إعلان أسماء الحكام، نافيا ذلك بشكل قاطع كل ما يروج بخصوص إسناد مهمة القيادة التحكيمية لمباراة الوداد الرياضي والأهلي للحكم الجامبي بكاري جاساما.


وأشارت الصحيفة إلى أن المصدر قال إنه من المستبعد إسناد المباراة لجاساما، خاصة بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين الوداد، إضافة إلى وجود خيارات كثيرة متاحة أمامهم للحسم في طاقم تحكيم المباراة دون الاعتماد على الحكم الغامبي المثير للجدل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟