ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من الفيديوهات العارية لـ"الألفاظ الإباحية".. أسرار خطيرة بشأن القبض على هدير الهادي.. ومفاجأة عن آخر شقة ظهرت بها

الإثنين 06-07 - 12:26 م
العربية نيوز
في الساعات الأخيرة، شهدت أسوار السجون حبس فتاة جديدة، ضمن مكافحة الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لكل من يدعو لنشر الفسق والفجور بالبلاد.

وألقت مباحث الآداب، القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتي تبين من خلال الفحص والتحري، أن الفتاة كانت قد استأجرتها منذ عدة أشهر.

جاءت واقعة الضبط، بعد قيام الفتاة ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ«تيك توك»، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها، تحفظت القوات على هاتف الفتاة، وجهاز «لاب توب» كان برفقة الفتاة، وتم التحفظ عليها لحين عرضها على جهات التحقيق.

كانت قوات الشرطة قد توصلت لمعلومات حول قيام الفتاة ببث فيديوهات تحرض على الفسق من خلال تطبيق الـ«تيك توك» وتم تحريز عدد من الفيديوهات وفحصها وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها، وتبين أنها مستأجرة شقة في منطقة حدائق أكتوبر، وانطلقت مأمورية من المباحث ألقت القبض عليها.

تحرك الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة لمباحث الآداب جاء بعدما رصدت مقاطع فيديو لـ"هدير" عبر تطبيق"تيك توك" منافية للآداب العامة، فقام فريق بحث مشترك بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الجيزة عكف على تتبع المشكو في حقها، وتبين تواجدها بمنطقة حدائق أكتوبر.


وتشير المعلومات أن تحركات الأجهزة الأمنية جاءت بعدما استفز محتوى الفيديوهات التي تقدمها الفتاة رواد السوشيال ميديا وطالبوا بسرعة تحرك الأجهزة الأمنية من أجل التحفظ عليهم والتحقيق فيما تقدمه من أعمال لا تتناسب مع قيم المجتمع المصري.

وتبين من خلال الفحص والتحري أن الفتاة كانت مستأجرة تلك الشقة التي وجدت بها داخل حدائق الأهرام منذ عدة أشهر.

وبمتابعة حساب الفتاة على التطبيق نجد أنها تسير على نهج حنين حسام ومودة الأدهم في تقديم فيديوهات على السوشيال ميديا تتضمن محتويات خادشة وفيديوهت شبه عارية وألفاظ إباحية.




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads