ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غادة عبدالرازق.. فنانة تزوجت 12 مرة

الإثنين 06-07 - 08:31 م
غادة عبدالرازق غادة عبدالرازق
في مثل هذا اليوم 6 يوليو 1970، ولدت الفنانة غادة عبدالرازق التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب زواجها 12 مرة.

الفنانة غادة عبدالرازق، حاصلة على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، بدأت مشوارها من خلال الإعلانات التجارية، وأول أعمالها الفنية فيلم "أجدع ناس" عام 1993، لديها أخ شقيق، أكبر منها ب ٨ أعوام، يدعى خليل، ولديها شقيقة أكبر منها ب ٧ أعوام تدعى يسرية.

انفصل والدها عن والدتها، ولديها أخت غير شقيقة من والدها، تدعى إيمان، وأخت غير شقيقة من والدتها تدعى سوزان، وعاشت مع أبيها في دولة اليمن عدة أعوام، وتوفى والدها وعمرها ٦ سنوات، أثناء تواجدهما في اليمن، ولديها ابنة وحيدة تدعى روتانا القزاز.


قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينات من خلال فيلم لماضه، وكان بمثابة فاتحة خير لها، لتشارك بعده في عدة أفلام سينمائية منها "البطل"، خاضت العديد من الأعمال الفنية سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح.

تزوجت لأول مرة وعمرها 17 عامًا، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه إبنتها الوحيدة روتانا، زيجتها هذه هي الأطول في كل حياتها، واستمرت 7 سنوات، قبل أن يتطلقا، وفي لقاء تلفزيوني عام 2019، كشفت أن زوجها عادل هو الوحيد التي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولًا لأنه والد روتانا، وثانيًا لأنه رجل محترم.

كان زواجها الثاني من رجل أعمال من بورسعيد، وقالت في تصريحات تليفزيونية: "كان كبيرا في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه، الدكتور قاللي انتِ كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلًا كان شبهه جدًا"، وفي عام 2001 تزوجت من المحامي حلمي سرحان، وزواجهما لم يكمل السنة، وتطلقا عام 2002.

الزيجة الرابعة، كانت من المنتج وليد التابعي، وبدأت العلاقة بزواج "عرفي" قبل أن يتحول إلى رسمي، وأنتج لها فيلمي "أزمة شرف" و" 90 دقيقة"، وإنفصلا ثم عادا لبعضهما أكثر من مرة، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائيًا عام 2009.

وتزوجت للمرة الخامسة من الإعلامي محمد فودة، الذي عمل سكرتيراُ خاصًا لفاروق حسني، وزير الثقافة المصري السابق، وكانا صديقين لفترة 18 سنة قبل زواجها، وأعلنت في تصريحات تلفزيونية أن خيانته لها كانت سببا للطلاق في نوفمبر عام 2012، وعادا مرة أخرى ليتم الطلاق النهائي بينهما عام ٢٠١٥.

وفي عام 2019، قالت بأحد البرامج التلفزيونية: "تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة.. تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، وبعد المسلسل أعتقد بقوا حوالى 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بابنتي روتانا وأحفادي".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟