ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ملف الانتقالات الصيفية.. تحركات هامة من إدارة الأهلي

الأحد 05-07 - 12:39 ص
العربية نيوز
بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ عدة تحركات هامة في ملف الانتقالات الصيفية خلال الفترة الأخيرة.

ويصب كل من أمير توفيق وخالد مرتجي تركيزهما في الوقت الحالي على حسم ملف التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي نجم الفريق المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

ويسعى خالد مرتجي لاستخدم كل علاقات الصداقة الكروية التي خرج بها من عضويته في لجنة الأندية في الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك من أجل التفاوض مع هيدرسفيلد.

ووصلت المفاوضات بين الأهلي وهيدرسفيلد إلى مرحلة متقدمة جدًا ويبقي الخلاف الوحيد بينهما على المقابل المادي وطريقة دفعه.

أما طاهر محمد طاهر، فعرض على مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، والمشرف العام على الكرة محمد عادل فتحي، التنازل عن جميع مستحقاته المالية لتسهيل انتقاله إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ومجلس المقاولون لم يرد على طاهر بعد رغبته بالتنازل على مستحقاته، منتظرا تحرك من الأهلي لشراؤه بدون تنازل طاهر عن مستحقاته المالية.

فيما دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات جادة مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار للجونة، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.

فيما باتت فرص الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، كبيرة في العودة لتشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد قرار اتحاد الكرة بعودة الدوري الممتاز في السابع من أغسطس المقبل، بعد إصابة حسين الشحات وغيابه فترة لا تقل عن 4 أشهر.

ويعد جيرالدو الخيار الأول للسويسري رينيه فايلر، في حال مشاركة النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم خلال مباريات الدوري المقبلة ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يعتمد رينيه فايلر بشكل دائم على جيرالدو في مركز الجناح الأيمن.

ويغيب حسين الشحات عن الأهلي لمدة 4 أشهر، بسبب جراحة "الفتاق" التي خضع لها اللاعب في الفترة الأخيرة، بعد شكواه المستمر من آلام البطن قبل توقف النشاط الرياضي على خلفية فيروس كورونا.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟