ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قيادى بالغد: القيادة السياسية لعبت دوراً كبيراً لإرساء قيم الديمقراطية والمواطنة

السبت 04-07 - 01:44 م
المهندس خالد جمال المهندس خالد جمال الدين



أكد حزب الغد برئاسة المهندس موسي مصطفى موسي، أن القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعبت دوراً كبيراً خلال الفترة الماضية لإرساء قيم الديمقراطية والمواطنة .

وقال المهندس خالد جمال الدين،نائب رئيس حزب الغد والأمين العام للجيزة، لقد نجحت القيادة السياسية في بناء عصر حديث حلت فيه الديمقراطية محل حكومات تسلّطية مدانة، مشيرا أن العلاقة الوثيقة بين التنمية المستدامة والاجتماعية التى حرصت الدولة على تطبيقها كانت أحد العوامل الرئيسية في بناء الدولة المصرية المدنية الحديثة .

وأضاف نائب رئيس حزب الغد، في بيان له، أنه بالرغم من الصعوبات التي يواجهها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وانهيار اقتصاديات بعض الدول ، بجانب ما تواجهه مصر من تحديات في ملفات عدة كملفي "ليبيا وسد النهضة" إلا أن الدولة ومع كل هذه التحديات عازمة على احترام القانون والدستور وبناء باقي أركانها التشريعية حيث أتخذت خطوات جادة في إجراء الانتخابات الدستورية لمجلس الشيوخ، بعدما صدق الرئيس السيسي عليه الأسبوع الماضي.

وأوضح المهندس خالد جمال الدين، أن أختيار أعضاء هذا المجلس الجديد لابد أن تتوافر فيه عده معايير أبرزها الكفاءة والخبرة وحسُن السمعة والسيرة الطيبة والقدرة على التواصل مع الآخرين .

وطالب جمال الدين، الأحزاب في اختيار ممثليها بكل عناية بعيدا عن المجاملات والمحاباة، حتي يكون لدينا مجلس قادر على القيام بالمهام المنوطة به.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟