ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط منار سامي ومسجل بسلاح ومخدرات فى بنها

الأربعاء 01-07 - 06:50 م
منار سامي منار سامي
كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أن مباحث مركز شرطة بنها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب تمكنت من ضبط منار سامي فتاه "التيك توك" لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشه للحياء العام بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها في محيط منطقة الفلل وبجوار احد الكافيهات الشهيرة.

وأشار المصدر إلى ضبط شخص آخر مع "منار" يدعي "زيكا" وهو مسجل خطر سلاح.

وقال المصدر إن المتهمين عُثر بحوزتهما على سلاح أبيض وأقراص مخدرة مشيرا إلى أنه أثناء القبض على الفتاة انهارت ودخلت فى حالة بكاء شديدة.


وكانت الإدارة العامة للآداب قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة منار فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وكان المحامي أشرف فرحات قد تقدم ببلاغ ضد منار سامي بطلة فيديوهات الرقص على تطبيق "TIK TOK" إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على منار سامي بجوار كافيه شهير بمدينة بنها، وكان بصحبتها شاب.

وقال إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت منار سامي لتثير الغرائز والجدل من جديد، بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟