ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار بشأن احتفالات الزمالك بنادي القرن

الخميس 02-07 - 12:18 ص
العربية نيوز
في وقت اتخذ فيه النادي الأهلي تحرك بشأن لافتة نادي القرن التي وضعها الزمالك على النادي، بدأ مسئولي القلعة البيضاء في الاحتفال بلقب نادي القرن.

أرسل النادي الأهلي إنذارًا على يد محضر إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتعديه على العلامة التجارية للنادي الأهلي (شعار النادي)، وطالبه بإزالة لافتات نادي القرن التي تخص القلعة الحمراء.

وفي بيان رسمي عبر الموقع الالكتروني للنادي الأهلي، قال فيه إنه وفقًا للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، فقد تعدى الزمالك على العلامة التجارية للأهلي (شعار النادي) باعتباره المالك الحصري لهذه العلامة، والتي تعد أحد استثماراته الرئيسية.

وأمهل الأهلي نظيره الزمالك 15 يومًا من تاريخه لإزالة اللافتات من محيط ناديه وأعلى مبانيه، وكذلك بطاقات العضوية لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، بالإضافة لإزالتها من الموقع الرسمي، وإلا سيقوم النادي الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك والمدير التنفيذي؛ مدنيًا وجنائيًا؛ للحفاظ على الحقوق المحمية بحكم القانون.

واعلن برنامج زملكاوي المذاع عبر قناة نادي الزمالك،أان مجلس إدارة النادي سيصدر قرار باعتبار يوم 9 يوليو من كل عام هو يوم نادي القرن للاحتفال بان الزمالك نادي القرن ويكون عيد الزملكاوية.

وقال الإعلامي، هاني حتحوت، إن الزمالك اختار يوم 9 يوليو، كعيد للجماهير البيضاء، وتخصيصه للاحتفال بيوم نادي القرن الإفريقي.

وأضاف هانى حتحوت، من خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن السر وراء اختيار الزمالك ليوم 9 يوليو، هو أن يوم 9 هو عدد البطولات الإفريقية التى حققها الزمالك، أما يوليو، فهو شهر 7، فى إشارة لعدد البطولات، التى حققها الغريم التقليدي، الأهلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟