ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

خالد قمر: تتويج الأهلي بالدوري غير عادل .. والزمالك ظلمنى

الأربعاء 01-07 - 03:15 م
العربية نيوز
مروان ياسر
كشف خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، عن رأيه في استكمال مسابقة الدوري أو إلغاءها.

وأكد خالد قمر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لن نستطيع العودة للعب في الدوري في فترة أقل من شهرين والا تعرضنا جميعاً للإصابة".

وأوضح: "من الظلم اعطاء لقب الدوري أو تحديد الهابطين في حالة إلغاء الموسم الحال"مشيرا الى ان "الأهلي حقق العديد من بطولات الدوري بلاعبي الإسماعيلي أمثال أحمد فتحي ومحمد بركات وغيرهم من النجوم".

وأتم: "دوري الدرجة الثانية في مصر أصعب من الدوري الممتاز، وأتابع فريق فاركو بالدرجة الثانية واتمني صعوده للدوري الممتاز".

وفى سياق اخر اكد خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، إن جميع أفراد عائلته يشجعون النادي الأهلي باستثناءه هو وأخته يشجعون نادي الزمالك.

وتوجه خالد قمر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان "بالشكر الى والده علي وقوفه بجانبي في مسيرتي مع كرة القدم، وجمهور الإتحاد هم العشق وغيروا فيا كتير جدا".

وأضاف: "نيبوشا لم يكن مديراً فنياً عادلاً لذلك رحل عن الزمالك، وحسين حمدي تعرض للظلم مع الزمالك في وجود ميدو وعمرو زكي وشريف أشرف".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟