ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ترامب يهاجم "CNN" و"MSDNC"

الأربعاء 01-07 - 02:11 م
الرئيس الامريكي دونالد الرئيس الامريكي دونالد ترامب
جدد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية، وطريقة تناولها للأحداث في الشارع وانتقادها له، وخص ترامب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، شبكات cnn و MSDNC، قائلا: "لا أصدق مدى سوء سي إن إن وما فعلت في التصنيفات التلفزيونية التي تم إصدارها حديثًا. هم حتى الآن أدناه".

كما هاجم ترامب MSDNC، قائلا: "كما كان أداء MSDNC ضعيفًا. كما قلت منذ فترة طويلة ، فهى شبكة للأخبار المفبركة".



وعلى جانب آخر، قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إنه سيستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع الأمريكية الذي نص على إعادة تسمية القواعد العسكرية التي سميت بأسماء جنرالات العبيد الجنوبيين، وقال الرئيس الأمريكي في تغريدة على صفحته في "تويتر": "سأستخدم حق النقض ضد مشروع قانون ميزانية الدفاع إذا تضمن تعديل إليزابيث بوكاهونتاس وارين ... والذي سيؤدي إلى إعادة تسمية (وأشياء أخرى سيئة)، لفورت براغ، وفورت روبرت إدوارد لي، والعديد من العسكريين الآخرين، القواعد التي ربحنا منها حربين عالميتين".



وفي وقت سابق، وافقت لجنة الدفاع في مجلس الشيوخ الأمريكي على ميزانية لوزارة الدفاع تبلغ 740 مليار دولار، ولا زال يتعين المصادقة على مشروع الميزانية من قبل أعضاء مجلس الشيوخ، قبل أن يمر للتصويت عليه في مجلس النواب، وبعد ذلك يتم التوقيع على المشروع من قبل الرئيس دونالد ترامب.



ومن بين المقترحات التي يتضمنها مشروع ميزانية الدفاع الجديدة، إعادة تسمية القواعد العسكرية، التي تحمل أسماء جنرالات جنوبيين شاركوا في الحرب الأهلية الأمريكية بين 1862 و1865، وكان معظمهم من المدافعين عن نظام الرق والاستعباد.



وعلى جانب آخر، كان قد حث رئيس لجنة الشئون الصحية فى مجلس الشيوخ الأمريكي، لامار ألكساندر، أمس /الثلاثاء/، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بارتداء كمامة طبية عند الظهور علنا للمساعدة فى إنهاء ظاهرة تسييس استخدام الأقنعة الطبية لمكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟