ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إحكم بنفسك.. من الأفضل فان دايك أم إبراهيم سعيد

الإثنين 29-06 - 09:35 م
العربية نيوز
"أنا أحسن من فان دايك".. هكذا أعلن المدافع إبراهيم سعيد خلال الساعات الأخيرة، مؤكدا أنه أفضل من اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع ليفربول، وبفارق شاسع.

وفقًا للتقارير الرياضية العالمية، فإنّ فان دايك لاعب ليفربول الإنكليزي، يعتبر من بين أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم بالنظر إلى مواصفاته الفنية والجسدية.

وإبراهيم سعيد لاعب كرة قدم مصري مواليد 16 أكتوبر 1979 طوله حوالى 182.5 سم تقريبا، التحق بالنادي الأهلي سنة 2000 التحق بنادي إيفرتون في سنة 2003 لكنه لم يلعب أي مباراة ضمن البطولات فرجع بعد مدة قصيرة إلى مصر على أثر مرض والدته.

حصل إبراهيم سعيد على لقب أفضل لاعب مصري مرتين ولقب أفضل مدافع افريقى مرتين ويعتبر من أشهر الاعبين المصرين وله شعبيه كبيرة جدا داخل مصر ويعتبر أول لاعب مصري يحترف في الدورى الانجليزى عن طريق ايفرتون الانجليزى وأول لاعب مصري يتخطى عقده المليون جنيه.

بعد حدوث عدد من المشاجرات داخل فريقه الأهلي أصبح إبراهيم سعيد حديث الصحافة ووكالات الإعلام المصرية وعلى أثر ذلك التحق بالنادي المنافس النادي الزمالك.

بعد مدة كبيرة من البعد عن الملاعب ظهر إبراهيم سعيد بمهارات جيدة وأداء متميز داخل الملعب مما جعله يلتحق بمنتخب مصر وقام بتحقيق كأس الأمم الأفريقية مع زملائه عام 2006 و2008.

في 2004 انتقل إبراهيم سعيد إلى النادي التركي أنقرة غوجو. انضم للنادى الإسماعيلى المصري في عام 2008 وأصبح همه الأول هو الحصول على بطولة مع نادي الإسماعيلي.

في 2009 انضم إبراهيم سعيد لفريق أهلى طرابلس الليبي. وفى عام 2010 - 2011 انتقل إلى نادى الاتحاد السكندري وبعد شد وجذب قام بفسخ تعاقده مع الاتحاد السكندري. وفي عام 2013 بعد ابتعاد عن الملاعب ينتقل إبراهيم سعيد للعب ضمن صفوف أحد الأندية السويدية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟